facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان لنادي المتقاعدين العسكريين في مادبا


15-03-2018 10:49 AM

عمون- اصدر نادي المتقاعدين العسكريين بمادبا بيانا صحفيا اكد فيه على مجموعة من الثوابت وذلك في الوقت الذي يواجه فيه الاردن جملة من التحديات.

وقال البيان بأن النادي يؤكد على الالتفاف الايجابي حول الراية الهاشميه بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني مؤمنين بحكمة جلالته في قيادة السفينة الى بر الامان وتجاوز كل التحديات الداخلية والخارجية.

وتاليا نص البيان:

" واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا"
صدق الله العظيم

في الوقت الذي يواجه الوطن جملة من التحديات الاقتصادية والسياسية وهي تلقى بظلالها على الشارع الاردني بتفاعلات متباينه في التعبير عن القرارات الاقتصاديه والمواقف السياسية الرسميه . وانطلاقا من ايمان المتقاعدين العسكريين (الجيش الرديف ) بأهمية دورهم في هذه الظروف الصعبة التي يجتازها الوطن لابد من ايصال صوتنا والتعبير عن موقفنا لنؤكد خلاله على جملة من الثوابت الاتيه
* الالتفاف الايجابي حول الراية الهاشميه بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني مؤمنين بحكمة جلالته في قيادة السفينة الى بر الامان وتجاوز كل التحديات الداخلية والخارجيه نشد من ازر حادي الركب قائد المسيرة .في مواقفه الراشده
*التاكيد على ثوابتنا الوطنية وحرمة المساس بها مؤسسة العرش .الوحدة الوطنيه .قواتنا المسلحة .اجهزتنا الامنيه. مواقفنا الدينية و الانسانيةو القومية تجاه كافة قضايا الامة ووحدتها وكرامة.
شعوبها .
*نؤكد على فهمنا ان ما يواجهه الاردن من تحديات سياسية واقصاديه هي احدى وسائل الضغط والمساومه لدفع الاردن للتنازل عن مبادئه وقيمه موروث الثورة العربية الكبرى والتخلى عن توازن الوسطية والاعتدال المستمدة من الدين الحنيف والرسالة النبوية الشريفه.
*نؤكد على ايماننا باهمية الاصلاح ومشاركة المواطن عبر الحوار المسؤول واحترام الراي والراي الاخر بعيدا عن الشخصنة وخدمة الاجندات اللا وطنيه.

* التاكيد على ولائنا المتجدد مع كل صباح للقائد الاعلى رفيق السلاح جلالة الملك عبد الله الثاني اعز الله ملكه .
مرددين اهزوجة المجد بعز وفخار
بالروح بالدم نفديك ابا الحسين وبالمهج وحبات العيون نحرس الوطن ونحمي الديار جندك الاوفاء على العهد والوعد باقون
عاش القائد. عاش الوطن .
الهيئة العامة للنادي /
عنهم اللواء الركن المتقاعد عبدالله القيسي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :