facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحال ضاق ببوتين حتى انه فكر بالعمل سائق تاكسي


15-03-2018 01:54 PM

عمون - ذكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في فيلم " بوتين – الجزء الثاني"، أنه كان يفكر لضيق الحال به قبل الانتقال إلى موسكو عام 1996، باحتمال العمل سائقا على سيارة أجرة.

وأضاف بوتين في الفيلم الذي نشر في موقع التواصل الاجتماعي " فكونتاكتي" الخميس 15 مارس، أنه قرر الانتقال إلى العاصمة موسكو بعد هزيمة أناتولي سوبتشاك في انتخابات عمدة بطرسبورغ والذي كان يعمل مساعدا له في بطرسبورغ.

وقال: "لم تتوفر أي فرص أخرى للعمل في تلك الفترة. ويمكن القول بصراحة، إني حتى فكرت في العمل سائق تكسي، وهذه ليست طرفة، بل أمر غاية في الجدية. لم يكن أمامي أي مفر".

وذكر بوتين أنه في الوقت الذي كان يبحث فيه عن عمل، وبعد أن تقطعت به السبل، تلقى عرضا للعمل في موسكو في مجال القضايا القانونية في إدارة الشؤون الرئاسية، لاسيما وأنه يحمل شهادة عليا في المحاماة والشؤون القانونية وقال: "بالطبع، وافقت وانتقلت إلى موسكو".

وأقر بوتين بأنه لا يزال يعتبر نفسه من أبناء بطرسبورغ الأصليين، وأشار إلى أنه لم يكن يرغب بترك تلك المدينة والانتقال إلى أي مكان آخر، ولكن الظروف فرضت عليه نفسها.

RT





  • 1 خالد 15-03-2018 | 04:03 PM

    ولا القعدة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :