facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ما بدي كون بنت بشار الأسد"


16-03-2018 02:03 PM

عمون - استطاع مقطع فيديو بثته على الهواء مباشرة على قناة الاخبارية السورية التابعة للنظام السوري أن يستقطب اهتمام مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي، وظهرت فيه طفلة تتحدى كلام والدها الذي أراد إلباسها رداء التبعية للرئيس السوري بشار الأسد.

وفي بث تلفزيوني مباشر على القناة يوم أمس الخميس، عمد الجيش السوري إلى إخراج مجموعات مدنيّة من الغوطة الشرقية عبر ممر حمورية.

وفي حين كان مراسل القناة ربيع ديبة يحاول الحصول على إفادات من السكان، وسط انتشار كثيف للعناصر العسكرية، أرادت الطفلة التأكيد أن الأهالي لا علاقة لهم أبداً بالمعارضين لنظام الأسد.

وأثناء صراخ أحد المسنين، يسأل المذيع "يقولون (المجمعات المعارضة) أنكم مناصرون لهم"، فيرد المسن، وقد بدا عناصر من الجيش خلفه، "نحن لسنا معهم، نحن مغضوب على أمرنا".

وفي تلك اللحظة، يظهر أحد الأشخاص إلى جانبه يتوجه إلى ابنته بصوت عال قائلاً "قولي لهم يا بابا.. أنا حبيبة.. ابنة بشار الأسد!"، فتنتفض الفتاة مؤكدة "لا، لا أريد أن أكون ابنة بشار الأسد"، فيعيد الأب التأكيد عليها "مبلى (بالتأكيد) يا بابا.. ابنة بشار الأسد".

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :