facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهبّاش يحرض على غزة


16-03-2018 02:13 PM

عمون- قال محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية، إن "القيادة الفلسطينية لن تسمح بأن تمر عملية استهداف موكب الدكتور رامي الحمدالله رئيس الوزراء الفلسطيني في قطاع غزة قبل أيام، متوعدا باجراءات عقابية".

واضاف خلال خطبة الجمعة في مدينة رام الله: العملية لا يجوز أن تمر مرور الكرام، مشيرا الى انه حتى يتم تخليص قطاع غزة من الواقع الموجود فيه، يجب اعادته الى أمه فلسطين، على حد تعبيره.

وشدد على ضرورة أن يكون هناك مجتمع يحكمه قانون وقرار سياسي وسلاح واحد فقط، مؤكدا في الوقت ذاته أن مؤامرة دولة غزة لن تمر.

بدوره قال الناطق باسم حركة المقاومة الاسلامية حماس حازم قاسم ان تحريض مستشار عباس للشؤون الدينية محمود الهباش على فرض عقوبات جديدة على قطاع يعكس نوايا مبيتة ضد غزة. واضاف ان تفجير بيت حانون عمل مدبر يهدف الى تبرير عقوبات السلطة بحق أهل غزة كما ان هذا الخطاب يعكس استخدام السلطة في رام الله للمنابر من اجل التخوين وتمزيق النسيج الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :