facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجالية المصرية في عمان تحتفل بالانتخابات الرئاسية


16-03-2018 02:56 PM

عمون - فتحت السفارة المصرية بعمان والقنصلية المصرية بالعقبة أبوابهما، في التاسعة صباح الجمعة، أمام الجالية المصرية بالأردن؛ للتصويت في الانتخابات الرئاسية التي تستمر ثلاثة أيام.

وتستمر عملية الاقتراع اليوم في اللجنتين حتى التاسعة مساء.

وكانت البعثة المصرية بالأردن قد انتهت من الاستعدادات الفنية واللوجستية لاستقبال الناخبين وتزويد اللجنة بالتسهيلات للتيسير على المواطنين عملية الإدلاء بأصواتهم.

وانطلق سباق الرئاسة المصرية صباح اليوم باقتراع المصريين في الخارج في الانتخابات التي يتنافس فيها المرشحان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى.

وجدد السفير طارق عادل، سفير مصر لدى الأردن، دعوته لأبناء الجالية في المملكة الأردنية للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، ومباشرة حقهم الدستوري، مؤكدا أن السفارة لن تألو جهدا لتوفير جميع التيسيرات وسبل الراحة أمامهم في العملية الانتخابية.

وقال السفير إن كل مصري متواجد على أرض المملكة خلال فترة التصويت ويحمل أصل بطاقة الرقم القومي حتى لو منتهية الصلاحية أو جواز السفر الجديد بشرط أن يكون ساريا، سيكون من حقه التوجه إلى السفارة المصرية بعمان أو القنصلية المصرية بالعقبة؛ للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف أنه يتعين حضور الناخب بنفسه أمام لجنة السفارة للإدلاء بصوته، مشيرا إلى ان السفارة اتخذت إجراءات وترتيبات تنظيمية ولوجستية من شأنها التسهيل على المواطنين وضمان سلاسة ويسر العملية الانتخابية. وتوجه السفير طارق عادل بالشكر للسلطات الأردنية لتقديمها الدعم والتسهيلات اللازمة لإجراء الانتخابات بسهولة ويسر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :