facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية تعطيل حساب فيس بوك


16-03-2018 03:20 PM

عمون- أشارت بوابة التقنيات "wired.com" إلى أن المستخدم، الذي يرغب في تسجيل الخروج من شبكة فيس بوك، يجد خيار "تعطيل الحساب" (Deactivate your account) في قائمة الإعدادات تحت بند "إدارة الحساب" (Manage Account).

وفي هذه الحالة لا يُلغى الحساب على شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة، ولكنه يتوقف أو يتعطل فقط، وتظل جميع البيانات بما في ذلك المنشورات والدردشة مخزنة على أجهزة السيرفر التابعة لشبكة فيس بوك.

وإذا سجل المستخدم الدخول بعد عملية الحساب، يمكنه مواصلة استعمال حسابه بشكل عادي، ويمكن اللجوء إلى هذا الخيار عند الرغبة في تحديد مهلة ذاتية ينقطع فيها المستخدم عن شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة.

ويمكن للمستخدم حذف حساب فيس بوك نهائياً بالنقر على أيقونة علامة الاستفهام وإدخال كلمة "حذف حسابي" (Delete My Account) في خانة البحث، وعند متابعة الخطوات، فإن المستخدم سيطلب بذلك حذف حسابه نهائياً، ولايُمكنه استعادته مرة أخرى.

وأوضحت شبكة فيس بوك أن الأمر قد يستغرق 90 يوماً قبل إزالة جميع البيانات، رغم الاحتفاظ ببعض البيانات مثل حوارات الدردشة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :