facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موقع عبري: ترامب يؤجل "صفقة القرن" إلى أجل غير مسمى


16-03-2018 04:43 PM

عمون - قال موقع "ديبكا" العبري، اليوم الجمعة، ان الرئيس الامريكي ترامب قرر تأجيل مبادرته للسلام المعروفة باسم "صفقة القرن" إلى أجل غير مسمى.

وأوضح الموقع العبري في تقرير له إن التأجيل ربما يكون حتى العام المقبل 2019 أو 2020، ويأتي قرار التأجيل تحسبا لقرارات متعلقة بكوريا الشمالية وإيران.

وأشار الموقع الى ان هذه هي الرسالة الرئيسية التي ألقاها مبعوث ترامب جيسون غرينبلات في البيت الأبيض الثلاثاء الماضي، أمام ممثلي الشرق الأوسط حول قطاع غزة.

ولفت الموقع الى انه لم يتم تسليم الرسالة بشكل رسمي خلال المؤتمر، وعندما سئل مبعوث ترامب عن مدة التأجيل اشار الى انه ربما لسنة واحدة على الاقل أو اكثر.

وقال الموقع ان غرينبلات ابلغ قرار التأجيل الى اسرائيل والامارات والسعودية ومصر، فيما عملية نقل السفارة ستجري كما هو مخطط في 14 ايار المقبل.





  • 1 ابومحمد 16-03-2018 | 09:15 PM

    ربنا سبحانه وتعالى اقوى منكم

    ومن ينصره الله فلا غالب له


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :