facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جندي أمريكي يدهس مواطنا اردنيا في الزرقاء .. والامن يوضح


17-03-2018 11:35 AM

عمون- قال مصدر امني انه قبل ايام تعرض احد المواطنين  لحادث دهس ضمن اختصاص مركز امن ماركا حيث اسعف للمستشفى بحالة سيئة وجرى ضبط السائق. 

وتبين بحسب المصدر ان السائق ضابط من جنسية اجنبية وقد تم اصطحابه للمركز الامني وجرى اتخاذ كافة الاجراءات المتبعة في مثل تلك القضايا و حولت القضية لمديرية القضاء العسكري.

واكد المصدر بأن جميع حقوق المواطن الاردني مصانه وفق القانون الاردني. 

وكان  نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا ما كتبه مواطن أردني حول دهس شقيقه الخمسيني من قبل جندي امريكي وتجاهل مطالب اهله بالتكفل بعلاجه وحقوقه. 


وكتب محمود شاهين عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بأن شقيقه تعرض الى حادث دهس على طريق اوتوستراد الزرقاء قبل 12 يوما من قبل أحد أفراد الجيش الأمريكي في الاردن.

وفي تساؤل عن قيمة المواطن الاردني مقابل الضابط الامريكي كما وصف شاهين، قال بأنه لم يتم التواصل معهم من قبل الجهات الامريكية او الاردنية الرسمية ولذلك اراد تحويلها من قضية شخصية الى قضية رأي عام.

وكتب شاهين تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه مؤكدا بأن لدى العائلة اسم وعنوان الشخص الذي تسبب بالحادث وتم تمريرها الى الجهات المختصة.





  • 1 محمد 17-03-2018 | 12:26 PM

    اذا كان الفاعل فر من مكان الحادث يجب سجنه , اما اذا اتخذت الاجراءات القانونيه معه يجب ان يتم التواصل مع سفارة الشخص للتكفل بعلاج المصاب , واذا السفاره ما تعاونت اكيد الحكومه الاردنيه رح تتكفل بعلاج المصاب ودفع الاضرار

  • 2 ابراهيم غانم 17-03-2018 | 02:06 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 3 د حمود الفاخري/واشنطن 18-03-2018 | 10:56 AM

    الله يشفي ويعافيه .....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :