facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاعلامية ماريا معلوف تطلق برنامجها للرواد فقط من دبي


17-03-2018 11:29 PM

عمون- تستعد الإعلامية اللبنانية الشهيرة ماريا معلوف لإطلاق برنامجها "للرواد فقط" على شاشة قناة حواس الإماراتية والمخصص لكل مبدع في مجال عمله ولكافة نطاقات المجتمع وبخاصة الاقتصادية منها.

وفي تصريحات صحفية قالت نجمة الإعلام إن فكرة برنامجها الجديد تقوم على إلقاء نموذج واحد في كل حلقة تشمل تقريرا عن حياة الشخص الضيف ومسيرة حياته، بداياته والتحديات التي واجهها في طريقه نحو النجاح، إضافة إلى سر نجاحه وتفوقه في ميدان عمله.

وكشفت عن أن البرنامج لا يقتصر على نطاق واحد في الحياة بل يتعدى ذلك إلى كل النطاقات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية ويتناول المبدعين الذين أثّروا في مجتمعهم ودولتهم التي يعيشون فيها.

وحول المعايير التي حددتها للضيوف ليأتوا إلى البرنامج قالت إنها 10 معايير لكن الأولوية فيها للمؤثرين الذين يقودون شركات تشغل قوى عاملة ويساهمون في التقليل من البطالة، رافضة استضافة أي شخصية غير فعالة يتم تلميعها في البرنامج.

ولا يقتصر الظهور على أبناء الإمارات العربية المتحدة بل يشمل كل المبدعين والمؤثرين في دول مجلس التعاون الخليجي وقد حضر ضيوف من الكويت والسعودية في الحلقات الأولى وفق تأكيد معلوف.

وأكدت أنه سيظهر في البرنامج رؤساء شركات مهمة وأصحاب مناصب عليا في مؤسسات اجتماعية هامة في دول مجلس التعاون.

ويبث برنامج "للرواد فقط" بشكل أسبوعي على قناة حواس ولمدة 50 دقيقة ويعرض كل يوم أحد وجمعة في الساعة 2 ظهرا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :