facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شكرا سماحة قاضي القضاة


18-03-2018 02:36 AM

أتقدم بالشكر الجزيل من سماحة الشيخ عبد الكريم الخصاونه قاضي القضاة ومن كافة الموظفين والعاملين في دائرة قاضي القضاة لسرعة الاستجابة والتفاعل مع ما قمت بنشره بتاريخ 2/3/2018 ، وذلك فيما يتعلق ببعض التجاوزات من قبل بعض المأذونين الشرعيين واللذين يعملون تحت ظل قانون دائرة قاضي القضاة ، حيث قام بالاتصال بي شخصيا وتشرفت بمقابلته لتوضيح الأمر الذي كتبت بشأنه ، وقد أبدى استيائه وتفهمه لما كتبت ووعد بالمتابعة شخصيا ، وللأمانة كانت متابعته وبقية موظفي الدائرة مستمرة لهذا الأمر .

وبما أننا اعتدنا الكتابة عن الظواهر السلبية التي نعاني منها كمواطنين لدى بعض دوائرنا الحكومية أو من قبل بعض موظفيها ، وجب علينا أن نكون عند حسن الظن ونكتب عن الايجابيات عندما نلمسها من قبل الموظفين أو المسؤولين في تلك الدوائر .

كلي أمل أن يحذو حذوه كافة المسؤولين في وطننا الغالي عندما تثار قضية عامة أو موضوعا يمس المواطنين ، حمى الله أردننا الغالي وحفظه آمنا مطمئنا .

ماجد عبد العزيز غانم.




  • 1 رافض للفساد 25-03-2018 | 07:53 PM

    سماحة قاضي القضاة يرجى الانتباه لموظفين قسم التركات وصندوق اموال الايتام ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :