facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سداسيات جامعة البترا لكرة القدم تنطلق اليوم


18-03-2018 02:45 AM

عمون - تنطلق اليوم منافسات بطولة سداسيات جامعة البترا لكرة القدم للمؤسسات الإعلامية التي تنظمها الجامعة سنوياً بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد قائد الوطن.

ويشارك في البطولة التي تقام برعاية رئيس الجامعة د. مروان المولا في الصالة الرياضية المغلقة للجامعة (4) فرق هي: اتحاد الإعلام الرياضي، التلفزيون الأردني، قناة رؤيا وجامعة البترا.

ويجمع اللقاء الأول فريق جامعة البترا مع التلفزيون الأردني الساعة الثانية عشرة ظهراً، يليه لقاء اتحاد الإعلام الرياضي مع قناة رؤيا عند الساعة الواحدة.

وبحسب د. أياد الملاح عضو اللجنة المنظمة العليا، فأن البطولة ستقام وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بحيث يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى رصيد من النقاط، كما تقام الجولة الثانية من مباريات البطولة بعد غداً الثلاثاء، على أن يكون يوم الأثنين السادس والعشرون من الشهر الجاري أخر أيام البطولة بإقامة مباراتي الجولة الثالثة ويعقبها حفل الختام وتتويج الفرق الفائزة وتوزيع الجوائز الفردية.

وأكد الملاح حرص أسرة الجامعة على إقامة البطولة سنوياً من منطلق الحرص على مشاركة الأسرة الأردنية احتفالاتها بمناسبة عزيزة على قلوب كل الأردنيين، وهي تساهم كذلك في تعزيز علاقات التعاون والتقارب بين مؤسسات القطاع الإعلامي وجامعة البترا.

يذكر أن النسخة الاولى من البطولة انطلقت عام 2002 وفاز بلقبها فريق جامعة البترا مرتين، صحيفة الرأي مرتين، صحيفة العرب اليوم مرتين، وفاز باللقب مرة واحدة فرق: رابطة اللاعبين الدوليين، قوات الدرك، رابطة الزمن الجميل وأمانة عمان الكبرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :