facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سبال يعرقل يوفنتوس ويعيد الامل لنابولي


18-03-2018 09:59 AM

عمون- عرقل سبال المتواضع ضيفه يوفنتوس المتصدر وبطل السنوات الست الاخيرة، عندما اسقطه بفخ التعادل السلبي السبت في فيرارا ضمن المرحلة 29 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ورفع يوفنتوس الذي يحارب على ثلاث جبهات ويستعد لمواجهة ريال مدريد الاسباني في أبرز مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، رصيده الى 75 نقطة بفارق 5 نقاط عن نابولي الثاني. وبات بمقدور الفريق الجنوبي الذي خسر 5 نقاط في آخر مباراتين، تقليص الفارق الى نقطتين الاحد عندما يستقبل جنوى الثالث عشر.

وبرغم ان سبال يملك ثالث اسوأ دفاع في "سيري أ"، عجز الهدافان الارجنتينيان غونزالو هيغواين وباولو ديبالا عن الوصول الى شباكه ومنح فريقهما فوزه الثالث عشر على التوالي، علما بان يوفنتوس يملك اقوى هجوم في الدوري (67 هدفا مقابل 66 للاتسيو و62 لنابولي).

وبحال عدم تعرض نابولي الباحث عن لقب اول في الدوري منذ 1990 حين توج به ايام الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا، لاي نتيجة مفاجئة، يتوقع ان تكون نهاية الموسم حامية، اذ يلتقي يوفنتوس في 22 نيسان/ابريل، ويخوض غريمه مباراتين صعبتين خارج ارضه ضد انتر وروما.

ويبحث روما عن تعزيز مركزه الثالث عندما يحل على كروتوني السادس عشر، بعد حجزه بطاقة التأهل الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، على حساب شاختار دانييتسك الاوكراني، وذلك للمرة الاولى منذ 2008، حيث يلتقي برشلونة الاسباني.

وضمن المنافسة على المقعد الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا، يتقدم لاتسيو بفارق نقطة عن انتر الخامس والذي يملك مباراة مؤجلة.

ويستقبل فريق العاصمة بولونيا الثاني عشر، بعد تأهله الخميس الى ربع نهائي الدوري الاوروبي على حساب دينامو كييف الاوكراني، فيما يحل انتر على سمبدوريا السابع.

وتتركز الانظار مجددا على ميلان المتجدد بسبعة انتصارات في آخر 8 مباريات، رفعته الى المركز السادس، لكنه يخوض مواجهة ضيفه كييفو الخامس عشر بعد توديعه الخميس الدوري الاوروبي بخسارته مجددا امام ارسنال (1-3 و2-صفر ذهابا).

وفي مباراته الثانية بعد وفاة قائده دافيدي استوري، يسافر فيورنتينا التاسع الى تورينو العاشر والفارق بينهما 3 نقاط. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :