facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعزيز التدقيق اللأمني على الجنسية بالاستثمار والسكن في أوروبا


18-03-2018 02:40 PM

عمون- على مدى السنوات العشر الماضية ، تم تبني خطط الحكومة لتبادل الاستثمار في الإقامة أو الجنسية بسرعة من قبل 10 دول على الأقل في أوروبا تشمل البرتغال وإسبانيا ومالطا وقبرص وهنغاريا وبلغاريا.

المواطنة من خلال الاستثمار والإقامة من خلال برامج الاستثمار تزيد من الاستثمار الأجنبي المباشر. 'شهدنا التأثير الاقتصادي الإيجابي على العقارات في إسبانيا والبرتغال ، وأكثر من ذلك بالنسبة لقبرص حيث كانت على وشك الإفلاس في عام 2013' يقول العسراوي.

لكن هناك تشديد على القواعد في الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بالمواطنة من خلال الاستثمار والإقامة عن طريق برامج الاستثمار و 'التنظيم المعزز لهذه البرامج سيكون له آثار إيجابية على المدى الطويل' يضيف العسراوي.

يتطلب الحصول على وضع مقيم أوروبي الوفاء بشروط محددة. قد تتضمن بعض المتطلبات 'خالي من الامراض السارية" ، ولا تاريخ إجرامي ، ولغة اجتياز الاختبارات اللغوية والثقافية.

برنامج الإقامة فيزا الذهبية هو وضع خاص يسمح للمقيمين بالاستثمار في الإقامة الدائمة في الاتحاد الأوروبي. يمكن للأفراد الذين يحملون هذه التأشيرة العيش والدراسة والعمل في أي من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

بمالطا الإقامة الدائمة ، وهي الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا للإقامة الدائمة في أوروبا ،التي يوصي بها ريف تراست عن طريق استثمار 250،000 يورو في سندات الحكومة المالطية أو تأشيرة البرتغال الذهبية ، مع مبلغ استثماري يبدأ من 350،000 يورو وإمكانية التقدم للحصول على الجنسية بعد 6 سنوات.

فيما يتعلق ببرامج المواطنة في أوروبا ، فإن البرنامج الوحيد المضمون في إطار زمني محدود هو قبرص ومالطا. بالنظر إلى مبلغ الاستثمار ، فإنه يقتصر على قاعدة عملاء قليلة وحصرية للغاية
برنامج الجنسية القبرصية من الاستثمار قائم منذ عام 2016 ويتطلب استثمار 2000،000 يورو في قبرص العقارية أو ما مجموعه 2،500،000 يورو من الاستثمارات مع خيارات مختلفة متاحة.

من الواضح أن برنامج قبرص جذاب للغاية للأثرياء للحصول على مواطنة الاتحاد الأوروبي ، ولكن العميل يمكن أن يكون عالقاً مع العقارات في قبرص أنه لا يمكن بيعه بعد 3 سنوات. لدينا الخبرة لاختيار الوحدات الصغيرة والسائلة ، فلسفتنا هي أن تكون على جانب العملاء والتفاوض في أفضل مصالح عملائنا 'يقول العسراوي.

ينقسم برنامج الجنسية من خلال الاستثمار في مالطا إلى 3 عناصر. الاستثمار في السندات الحكومية والاستثمار في العقارات والعنصر الأخير هو عبارة عن تبرع للحكومة يمثل نصف الاستثمارات ، أي ما مجموعه 1200000 يورو.

برنامج الجنسية من خلال الاستثمار في مالطا هو برنامج حصري مع عدد محدود من التطبيقات. أهم عنصر في البرنامج هو مبلغ التبرع الكبير الذي يمثل نصف الاستثمار.

ريف تراست هي واحدة من الوكالات الحكومية المعتمدة التي تعمل مباشرة مع أصحاب العقارات لتسريع العملية. فهم يساعدون عملائهم على الحصول على مواطنتهم وإقامتهم من خلال الاستثمار. تقوم شركة مقرها دبي بتسهيل تقديم الطلبات إلى مالطا وقبرص وإسبانيا والبرتغال في أوروبا وكذلك الوكيل المعتمد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :