facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاركة ناجحة لـ" أمنية" في المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة


18-03-2018 02:45 PM

عمون- أكدت شركة أمنية أن مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة "MWC" الذي عقد في المدينة الإسبانية برشلونة نهاية الشهر الماضي، كانت ناجحة على جميع المقاييس.

وتواجدت أمنية في المؤتمر – من خلال حاضنة ريادة الأعمال The Tank - تحت مظلة الجناح الأردني الذي نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج".

وخلال فترة انعقاد المؤتمر خلال الفترة من 26 شباط- 1 آذار الجاري، زار الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، إيهاب حناوي، جناح شركة أمنية حيث أثنى على مشاركة الشركة ودورها في تعزيز ثقافة ريادة الأعمال في المملكة، إضافة إلى دعم الشركات الناشئة والرياديين الأردنيين ومساعدتهم على تحويل أفكارهم إلى مشاريع قابلة للحياة.

وتعليقا على هذه المشاركة، قال رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد ابراهيم ": شاركت أمنية بقوة إلى جانب كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في هذا المؤتمر والمعرض الدولي الضخم، حيث أثبتنا مكانتنا الريادية والمتقدمة في هذا القطاع، وفي ذات الوقت إطلعنا على آخر الخدمات والمنتجات التي عرضت خلاله".

وأضاف إبراهيم :" قد سمح دعمنا لثمانية شركات ناشئة من عرض أفكار مشاريعهم الريادية أمام الشركات العالمية وفرصة التشبيك وإقامة علاقات مهنية قد تسمح لهذه الشركات من استقطاب المهتمين والمستثمرين الدوليين مستقبلا"، لافتاً إلى أن دعم أمنية لشركات ناشئة للمشاركة في هذا المؤتمر يأتي في إطار استراتيجية الشركة الهادفة إلى تعزيز ودعم الريادة والرياديين في المملكة ومساعدتهم على تطوير أفكارهم ونماذجهم الأولية وصولاً إلى إطلاق مشاريع مدرة للدخل مستقبلا.

ويعد المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة MWC الذي دأبت شركة أمنية على المشاركة فيه، أكبر وأضخم تجمع دولي لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات صناعة الهواتف النقالة، وشاركت فيه أكثر من 200 دولة وتجاوز عدد حضور هذا المعرض 100 ألف شخص.

وشكل المؤتمر فرصة مثالية لثمانية شركات ناشئة (تطبيقات وبرمجيات وألعاب موبايل) دعمت أمنية حضورها ومشاركتها في هذا المؤتمر، حيث تمكنت هذه الشركات من الإطلاع على آخر وأحدث المستجدات في قطاع صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتشبيك مع الشركات الكبرى العاملة في هذا القطاع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :