facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة بعنوان "تأكيد الجودة في الصناعات الدوائية"


18-03-2018 03:01 PM

عمون - عقدت لجنة المهندسين الشباب الميكانيك في نقابة المهندسين الأردنيين، ورشة بعنوان " تأكيد الجودة في الصناعات الدوائية "، قدمها المهندس محمد نزال بمشاركة 60 مهندسا ومهندسة.

وهدفت الدورة إلى التعريف بمجال العمل المطبق في قسم تأكيد الجودة في المصانع الدوائية ومدى أهميته.

وتناولت التعريف بمفهوم الجودة وتأكيد الجودة بشكل عام وفي الصناعات الدوائية بشكل خاص، اضافة الى تعريف المهندسين بكيفية التصنيع في المصانع الدوائية، متطرقة الى شرح موجز عن هذه العمليات التصنيعية وتوضيح مواطن وجود اقسام الجودة في كل عملية منها على حدة.

واستعرضت الورشة التطبيق العملي لثلاثة اقسام من مجال تأكيد الجودة في المصنع، وهي قسم التوثيق وقسم الانحراف والمعايرة وقسم ممارسات عمليات التصنيع الجيدة .

وفي نهاية الورشة، كرم نائب رئيس اللجنة باسل شحادة المحاضر المهندس محمد نزال، كما تم توزيع الشهادات على المهندسين المشاركين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :