facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الوطنية للدواجن" تدفع رواتب 4 من عمال الوطن


18-03-2018 04:05 PM

عمون- في إطار استراتيجتها الهادفة إلى المساهمة في تحقيق التنمية المجتمعية، ولإيمانها المطلق بأهمية المحافظة على نظافة المجتمع، أعلنت الشركة الوطنية للدواجن عن دفع رواتب أربعه من عمال الوطن في بلدية القطرانة ولمدة عام كامل.

وتعتبر "الشركة الوطنية للدواجن" من كبرى شركات القطاع الخاص العاملة في منطقة القطرانة والتي تساهم في تنمية وتطوير المجتمع المحلي، حيث تحرص على توفير فرص عمل وتوظيف أكبر عدد من أهالي المنطقة.

وقال المدير العام للشركة الوطنية للدواجن، أسامة ندّي: "منذ انطلاقتنا في السوق المحلي حرصنا على تقديم جميع أنواع الدعم والمساندة لمنطقة القطرانة والمجتمعات المحيطة وذلك إيماناً منّا بأن التنمية واجب وطني وعلينا القيام بدورنا التنموي الاجتماعي بشكل فاعل إلى جانب نشاطاتنا التجارية".

وأضاف ندّي: "نسعى لأن نبرز كشركة تعمل باستمرار ومن خلال تسخير كامل جهودها وامكانياتها للمحافظة على البيئة سواء في المنطقة المحيطة لمصنعنا أو في بلدية القطرانة"، موضحاً أن " الشركة الوطنية للدواجن قررت أن تتحمل جزء من الأعباء المالية الواقعة على اهل البلدية وتدفع رواتب أربعة من عمال الوطن على مدار عام كامل.

والجدير بالذكر أن الشركة الوطنية للدواجن تمتلك مشروع متكامل لإنتاج الدواجن في جنوب المملكة، حيث توفر من خلاله مئات فرص العمل لأبناء المحافظة وتزود السوق الأردني وبشكل يومي بمنتجات الدواجن الطازج المبردة والذي يتم توزيعها في جميع محافظات المملكة من خلال أسطول نقل مجهز حسب المواصفات والمقاييس الأردنية وبما يضمن وصول المنتج النهائي الى المستهلك بشكل آمن وسليم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :