facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة في الكرك للحفاظ على الغابات


18-03-2018 06:53 PM

عمون - نظم تحالف جمعيات من اجل الغابات بالتعاون جمعية استثمار الطاقة المتجددة والبيئة وبلدية الكرك الكبرى ندوة توعوية اليوم الاحد لأبناء المجتمع المحلي ومؤسسات المجتمع المدني عن اهمية الحفاظ على الغابات الشجرية.

وقال رئيس جمعية استثمار الطاقة المتجددة والبيئة جمال النوايسة ان الغابات الشجرية في الاردن بحاجة الى العناية والاهتمام لما تشكله من ثروة حرجية ولما لها من دور فاعل في الحفاظ على عناصر البيئة التي هي اساس حياة الانسان.

وبينت مديرة بلدية الكرك المهندسة ساجدة الرهايفة ان البلدية ومجالسها المحلية تولي العناية والاهتمام بزراعة الاشجار الملائمة للبيئة في الساحات الفارغة وتبني المبادرات الشبابية والمجتمعية لزيادة مساحات الرقعة الخضراء في مناطق البلدية والحفاظ عليها من الاندثار.

واوضحت مندوبة مديرية بيئة الكرك عالية الدعجة ان الحملة البيئية التي تستهدف الحفاظ على الغابات من الاعتداء الجائر جاءت متزامنة مع الاحتفال باليوم العالمي للبيئة الذي يستهدف الحفاظ على الغابات الحرجية لما تشكله من ثروة طبيعية وبيئية واقتصادية يجب الحفاظ عليها والحد من تأثير انبعاث الملوثات الصناعية والجفاف والحرائق.

وقالت رئيسة جمعية دبين من اجل الغابات هلا مراد ان هذا النشاط البيئي جاء ضمن اسبوع العناية بالغابات الاردنية، ويشارك فيه 8 جمعيات، بهدف نشر الوعي بين شرائح المجتمع للحفاظ على الغابات من الاندثار.

ونفذ المشاركون حملة نظافة عامة لغابة اليوبيل التابعة لبلدية الكرك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :