facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرك .. جلسة حوارية حول القيم الروحية الجامعة


18-03-2018 08:54 PM

عمون - نظم نادي ابداع الكرك جلسة حوارية اليوم الاحد عن القيم الروحية الجامعة بين المسلمين والمسيحين.

وقال استاذ الاديان في جامعة البيت الدكتور عمار الحافي ان التعايش الاسلامي المسيحي في الاردن يعد نموذجا فريدا في التآخي والتكافل والمشاركة في الحياة العامة بين المسلمين والمسيحين، مشيرا الى ان ذلك ينبع من عمق الروابط الاجتماعية والدينية التي تجمع المسلمين والطوائف المسحية.

وبين الدكتور الحافي ان الدين الاسلامي الحنيف والسنة النبوية الشريفة أوصت بحقوق أصحاب الذمم واحترام ممارسة طقوسهم الدينية، حيث كان الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام يعامل المسيحيين معاملة حسنة وتزوج من نسائهم.

وعرض الاب محمد بهجت الشرايحة قيم الرحمة والمحبة والاخاء بين اتباع الديانه الاسلامية والمسيحية، لافتا الى ان المسيحين في الاردن يتمتعون بكافة حقوقهم وواجباتهم وانتمائهم لوطنهم وعروبتهم ومشاركتهم في الحياة السياسة والعامة دون اي مضايقات وممارسة تعاليم دينهم بكل حرية.

وعرض رئيس مجلس ادارة نادي الابداع المهندس حسام الطراونه خلال الجلسة الحوارية التي ادارتها عروبة الحباشنة برامج و نشاطات النادي والدور الكبير الذي يقوم فيه في رعاية أصحاب المواهب الابداعية والتفكير الناقد وتعزيز الانتماء والولاء في نفوس الشباب للوطن والقيادة الهاشمية وتقبل واحترام الاخرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :