facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




JTI الأردن تحتفل بافتتاح مكاتبها الجديدة في فندق رويال عمان


18-03-2018 09:54 PM

عمون - برعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين يعرب القضاة وبحضور الوزير المفوض الياباني في الأردن ماساشيرو تادا وحشد من الحضور الكريم وممثلي وسائل الإعلام افتتحت شركة JTI الأردن اليوم الأحد مكاتبها الجديدة في فندق رويال - عمان.

وتخلل الحفل العديد من الفعاليات، حيث القى امين عام الوزارة يوسف الشمالي وماساشيرو تادا كلمات اشادوا خلالها بشركة JTI والنمو الكبير الذي شهدته اعمال الشركة، ولدورها بتشغيل عدد كبير من العمالة بما يقارب 230 موظفا غالبيتهم من الأردنيين.

ورحب المدير العام نائب الرئيس الاقليمي للشركة داني طوق بالحضور الكريم، وتقدم خلال كلمته بالشكر للامين العام مندوب وزير الصناعة والتجارة والوزير المفوض اليباني لحضورهما ودعمهما لهذا الحفل، كما تقدم بالشكر للحضور وموظفين JTI، الذين بحسب طوق كانوا دعامة اساسية لنمو وتطوير الشركة.

واضاف طوق "نجتمع هذا اليوم لنسلط الذوء على المسيرة المستمرة التي تقودها شركتنا في المملكة، فاليوم نفتتح مكتبنا الجديد في خطوة قد يراها البعض صغيرة الا اننا نعتبرها نقطة تحول وفصل جديد نخطه اليوم في كتاب JTI في الأردن، مسيرتنا بالاردن بدأت عام 1999 ومنذ ذلك الحين تمت اعمالنا بشكل ملحوظ في المملكة ركزنا خلالها على ان نقدم للمستهلكين منتجات عالية الجودة وان نطور منتجنا لكي نلبي حاجة المستهلك ونلاقي ذوقه، JTI تترجم اهميتها بالسوق الأردني من خلال استثماراتها المستمرة عبر السنين وعبر متابعة الجودة وتحقيق الاستثمار الذي تطمح اليه".

ويذكر ان شركة JTI قامت مؤخرا بتوسيع المصنع والإعلان عن بدء العمل بالتقنية الاحدث والاكبر للطاقة الشمسية في المصنع والتي ستوفر ما يعادل 300 طن من ثاني اكسيد الكربون وهو ما اشار الي طوق خلال كلمته في حفل الافتتاح.





  • 1 محمد احمد علي الحنيطي 29-04-2018 | 10:40 AM

    ممكن اتواصل مع قسم شؤون الموظفين للضروره

    انا حاب اشتغل في شركة Jti ومش قادر ابعت CV على اي ايميل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :