facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرة بسمة ترعى فعاليات المؤتمر الدولي الأول للمرآة "تحديات وإنجازات"


19-03-2018 02:15 AM

عمون - تلتئم بالسادس والعشرين من الشهر الجاري، وبرعاية سمو الاميرة بسمة بنت طلال المعظمة نخبة من القيادات النسائية العربية، في المؤتمر الدولي الأول للمرأة " المرأة ريادة وقيادة بين التحديات والانجازات "، احتفالاً بيوم المرأة العالمي .

وسيحظى المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة إطعام للتنمية والتدريب، بمشاركة سمو الأميرة خلود بنت خالد آل سعود من السعودية، وسمو الاميرة بسمة آل سعيد من سلطنة عُمان وعدد من القيادات النسائية من الوطن العربي .

وسيتناول المؤتمر الذي سيعقد على مدار ثلاثة أيام، عددا من المحاور منها: المرأة والتحديات لتحقيق الإنجازات، والمرأة العربية بين القيادة والنجاح" قصص نجاح"، والاستراتيجيات الوطنية لتحقيق ريادة المرأة العربية، والمرأة سيدة الأعمال الناجحة ادوات تمكينها وريادتها، والمرأة وأفضل الممارسات في القطاع الحكومي "ريادة وتميز" إضافة لدور منظمات القطاع الثالث في تعزيز القيادة المجتمعية للمرأة .

وتؤكد المدير العام لمؤسسة إطعام للتنمية والتدريب الدكتورة كوثر قطارنة، على أهمية هذا الحدث، وهو الأول في الوطن العربي؛ لكونه سيشكل فرصة لعرض معلومات عن تنفيذ الأولويات الوطنية فيما يتعلق بتمكين المرأة اقتصاديا، وتعزيز قيادتها ومشاركتها في كافة مجالات الحياة .

وبينت أن المؤتمر سيتضمن تسليم عدد من الجوائز في مجالات الشخصية القيادية، والكفاءة العلمية، وجائزة الكفاءة الاقتصادية .

كما سيتم تسليط الضوء على آلية عمل مؤسسة إطعام للتنمية والتدريب والشركاء الاستراتيجيين والاهداف المرجوة منها في خدمة المجتمعات لما فيها من مصلحة لتطويرها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :