facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نيروخ فارما وعلوم الصيدلة توقعان مذكرة تعاون


19-03-2018 04:31 AM

عمون - ضمن خطة مجلة علوم الصيدلة للانتشار وتوسيع مجال نشاطاتها في السوق الدوائي الاردني؛ وقع الدكتور عمرو نيروخ المدير العام لشركة نيروخ فارما والدكتور أحمد ابو غنيمة المدير المسؤول ورئيس تحرير مجلة علوم الصيدلة، مذكرة تعاون في مجال الخدمات الاعلانية والاعلامية في مجلة علوم الصيدلة بنسختيها الورقية والإلكترونية.           
وشركة نيروخ فارما ، تضم سلسلة صيدليات ومستودع أدوية أردني تأسس في العام 1993 الذي يُعني بتزويد السوق الدوائي اردنيا بأجود انواع المستحضرات الصيدلانية ذات الجودة العالية لشركات عالمية واردنية.

ومطبوعة علوم الصيدلة، تُعد أول مجلة اردنية متخصصة في الاعلام الدوائي والصيدلاني تصدر في الأردن منذ العام 2007، ويصدر منها نسخة ورقية والكترونية، وتحظى باهتمام ومتابعة العاملين في القطاع الصيدلاني في الاردن وخارجه.

اتفق الطرفان نيروخ فارما ومجلة علوم الصيدلة، على التعاون في مجال نشر الإعلانات واخبار ونشاطات نيروخ فارما في السوق الدوائي الاردني ، في النسخة الورقية والالكترونية لمجلة علوم الصيدلة ولدعم إحدى الندوات المتخصصة التي تقيمها مجلة علوم الصيدلة في العام 2018.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :