facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتصام أمام الصليب الأحمر بالضفة تضامنا مع الأسرى الإداريين


19-03-2018 09:55 AM

عمون - اعتصم العشرات من المواطنين الفلسطينيين امام مقر منظمة الصليب الاحمر في بيت لحم لايصال رسالة ابنائهم المعتقلين الاداريين في سجون الاحتلال والذين يواصلون مقاطعتهم للمحاكم الاسرائيلية في مختلف السجون الاسرائيلية.

ويلفق ملف الاعتقال الاداري من قبل المخابرات الاسرائيلية ويسجن من خلاله الفلسطينيون لمدة تزيد على ٥ سنوات.

ويصل عدد الاسرى الاداريين في سجون الاحتلال الى ٣٥٠ اسيراً في اكثر من ٥٠ سجن اسرائيلي بالاضافة الى وجود عدد من كبار السن ونواب البرلمان الفلسطيني الذين يشكلون خطراً على دولة اسرائيل حسب المزاعم الاسرائيلية.

من جهته قررت هيئة شؤون الاسرى والمحررين بالاضافة الى نادي الاسير تنظيم فعاليات ووقفات عديدة في مختلف المدن الفلسطينية لايصال رسالتهم التي تقول بأن الاسرى الاداريين دخلوا في مقاطعة المحاكم الاسرائيلية العسكرية منذ ٣٥ يوماً للتخلص من ظاهرة الاعتقال الاداري الذي يعد خطراً يهدد جميع الفلسطينيين.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :