facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اول طائرة للخطوط التركية تحط بالعقبة منذ عام ونصف (صور)


19-03-2018 10:06 AM

عمون - أعادت شركة الخطوط الجوية التركية اليوم الاثنين تشغيل خط طيران إسطنبول العقبة تنفيذا لقرار استئناف الرحلات الجوية بين المدينتين، بعد توقف دام 17 شهراً.

وتزامنا مع ذلك أقامت الخطوط التركية احتفالية رسمية عبر مكتبها بالعاصمة عمان، بالتنسيق مع سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، حضرها عدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين الأردنيين والأتراك، وسفيرا البلدين التركي في عمان مراد كرة غوز، والأردني في أنقرة اسماعيل الرفاعي، ورئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة.

واكد السفير غوز أن إعادة تشغيل خط اسطنبول العقبة يشكل إضافة جديدة للتعاون بين البلدين".

وقال السفير الرفاعي، إن ما جرى "هو إنجاز سيكون له عدة إسهامات في المجال السياحي والاقتصادي".

وقال مدير المبيعات في الخطوط التركية، محمد فاتح دورماز، ان الشركة متحمسة جداً لإعادة تشغيل الخط مع مدينة العقبة لما له من ميزات خاصة جداً وفي ترويج السياحة الأردنية في الخارج وان الخط سيبقى بثلاث رحلات أسبوعية".

واشار رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية ناصر الشريدة الى ان ما شهده اليوم مطار الملك حسين الدولي في العقبة، ما كان ليتحقق لولا جهود جلالة الملك عبد الله الثاني وأخوه الرئيس أردوغان، ما تسهم إعادة الخط المباشر بين العقبة اسطنبول في فتح فرص التعاون بين الأردن وتركيا.

يذكر ان شركة الخطوط الجوية التركية كانت دشنت أواخر نيسان 2013، خطاً لرحلاتها من إسطنبول إلى العقبة بواقع ثلاث رحلات أسبوعية.





  • 1 محمدالشنب 20-03-2018 | 03:02 PM

    الله يديمها وما يوقفوها كمان مره طيران مريح وخطوط جيده سافرت عليها اكتر من مره


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :