facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس حقوق الإنسان يناقش انتهاكات إسرائيل في الضفة


19-03-2018 08:08 AM

عمون - يعقد مجلس حقوق الإنسان اجتماعا يناقش فيه انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي المحتلة، وذلك قبل التصويت بإدانة إسرائيل نهاية الشهر.

ومن المرتقب ان يقدم المقرر الخاص حول الشأن الفلسطيني عدداً من التقارير في جلسة مجلس حقوق الانسان الاعتيادية السابعة والثلاثين والجميع بانتظار ان تناقش هذه التقارير التي تتضمن النشاط الاستيطاني الاسرائيلي في الاراضي المحتلة بالاضافة الى ملف حقوق الانسان في القدس والضفة الغربية والجولان المحتلة.

ومن المتوقع ان يتم تبني قرارات من قبل اعضاء مجلس حقوق الانسان السبعة والاربعين تدين قرارات اسرائيل وانتهاكها لحقوق الانسان في فلسطين.

اشارت مصادر فلسطينية الى ان هنالك جهود امريكية حثيثة لعرقلة تحصيد الحشد الدولي لادانة اسرائيل ولكن رغم هذه الضغوط تشير المصادر انه من المتوقع ان يتم ادانة اسرائيل فيما يتعلق بملف حقوق الانسان في الاراضي الفلسطينية المحتلة.

و ستتم ايضاً مناقشة امر الاعتداءات الاسرائيلية على صحفيين فلسطينيين في الاراضي الفلسطينية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :