facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة تنعى الكاتب فهد الفانك


19-03-2018 01:10 PM

عمون- نعى وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني، وفاة الكاتب الصحفي والمحلّل الاقتصادي المعروف في صحيفة الرأي الدكتور فهد الفانك، الذي وافته المنيّة صباح اليوم الاثنين بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتميُّز.

وقال المومني: "إنّ الأسرة الصحفيّة والإعلاميّة خسرت برحيل الفانك قامة إعلاميّة رفيعة المستوى، سعت على الدوام من أجل خدمة الوطن والمواطن"، حيث كانت للفقيد إسهاماته البارزة على المستويين الإعلامي والاقتصادي.

وأشاد المومني بمناقب الفقيد الذي تميّز على الدوام بطروحاته الصادقة والموثَّقة، وقدرته على طرح الأفكار الجريئة، التي طالما حظيت باهتمام الرأي العام؛ لافتاً إلى أنّ هذه الصفات جعلت الفقيد يحظى باحترام الجميع.

وأعرب المومني عن تعازيه لذوي الفقيد، ولعموم الأسرة الصحفيّة والإعلاميّة، مستذكراً إسهاماته الفانك الطويلة في العمل الإعلامي، وعُمق مواقفه تجاه مختلف القضايا المحليّة والإقليميّة، وفي جميع المواقع التي شغلها طوال مسيرته الحافلة.





  • 1 حيدر 19-03-2018 | 02:35 PM

    عليه رحمه الله

  • 2 Maher Nofal 19-03-2018 | 05:14 PM

    Allah yer7amo


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :