facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تحتفي بموظفاتها بيوم المرأة العالمي


19-03-2018 02:10 PM

عمون- تقديراً منها لجهود المرأة ودورها في المساهمة بتحقيق التنمية المستدامة، أقامت شركة أمنية احتفالاً بيوم المرأة العالمي كرّمت خلاله موظفاتها العاملات، وذلك في حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank يوم الثلاثاء الموافق 8 آذار 2018.
واستضافت أمنية خلال الحفل، السيدة إيمان المطلق، لتتحدث عن قصة نجاحها وأسباب اختيارها من قبل مجلة فوربس في العام 2016 ضمن أقوى 100 شخصية نسائية للشرق الأوسط وشمال افريقيا، وضمن أقوى السيدات العربيات في العام الماضي.
وأعرب مدير دائرة الموارد البشرية وشؤون الموظفين في شركة أمنية، سامي جرار، في كلمة ألقاها بداية الإحتفال، عن فخر الشركة واعتزازها بجميع الموظفات العاملات لديها ومن مختلف المستويات الوظيفية، لافتاً إلى أن أمنية أدركت منذ وقت مبكر أهمية الدور الذي تلعبه المرأة في معترك الحياة السياسية والإقتصادية والإجتماعية.
وأشار جرار إلى دراسة أطلقتها وزارة العمل مؤخراً وأظهرت فيها أن أمنية تعد من الشركات الأردنية الرائدة من حيث إدماج النوع الإجتماعي ووضع السياسات التي تتوافق ومبادئ المساواة بين الجنسين، موضحاً أن الشركة ومنذ إنطلاقتها في السوق المحلي أسست بيئة عمل صديقة للمرأة وتدافع عن حقوقها العملية مما زاد من معدل إقامتها في العمل.
وفي ختام الحفل، تم تكريم جميع الموظفات العاملات بشركة أمنية بتقديم الهدايا لهن .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :