facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ معان يكرم مرتبات شرطة معان


19-03-2018 06:05 PM

عمون - كرم محافظ معان أحمد العموش، اليوم الاثنين؛ عددا من مرتبات شرطة معان وقسمي البحث الجنائي والأمن الوقائي، تقديرا للجهود التي بذلوها في الكشف عن عدد من القضايا الجرمية وإلقاء القبض على مرتكبيها.

وأشار العموش إلى أن الجهود الكبيرة التي تبذلها مرتبات شرطة معان والأقسام الملحقة بها؛ تهدف إلى تقديم الخدمات الأمنية للمواطنين والمحافظة على المنظومة الأمنية، وهي ترجمة للقيم المثلى لرجال الأمن العام بما يسهم في الحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته، وتحقيق الأمن والاستقرار المجتمعي.

وبين أن التكريم جاء تقديرا وحافزا لنشامى الأمن العام، ورسالة لكافة زملائهم ليحذو حذوهم، وليقدموا كل ما يستطيعون من خدمات لكل محتاج وصاحب حق، وليبقوا على الدوام محطّ فخر واعتزاز وثقة جلالة الملك عبدالله الثاني وكافة الأردنيين.

من جهته، أشار قائد أمن إقليم الجنوب العميد زياد باكير إلى أن الجهود التي يبذلها نشامى الأمن العام في كافة المواقع تأتي تنفيذا للرؤية الملكية السامية، لافتا إلى أن المديرية على تواصل مستمر مع الحكام الإداريين لتحقيق الأمن الشامل في كافة المجالات وبالتالي تقديم الخدمات المثلى للمواطنين.





  • 1 محمد المعاني 19-03-2018 | 06:32 PM

    نتمني ان ترتفع نسبة اكتشاف الجرائم في معان الى اكثر من 80% لان النسبه الحاليه (74%) هي اقل نسبه مقارنه مع باقي المحافظات.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :