facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية البيئة تحتفل بيوم المياه العالمي


19-03-2018 08:49 PM

عمون - أقيم اليوم الاثنين بحضور سمو الأميرة بسمة بنت علي احتفال نظمته جمعية البيئة الأردنية في قاعة مركز زها الثقافي بعمان بمناسبة يوم المياه العالمي.

وقال أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس سعد ابو حمور خلال الاحتفال الذي يأتي ضمن مبادرة "مدينتي بيئتي خطوة بخطوة نحو أردن أخضر"، أن وزارة المياه والري استطاعت ان تحقق تقدما كبيرا في حصاد المياه من خلال انشاء منظومة السدود على طول شريط وادي الأردن ومناطق اخرى اضافة الى الحفائر والبرك حيث زادت سعتها التخزينية الى 400 مليون متر مكعب.

وفي نهاية الحفل الذي حضره ممثلو عدد من المؤسسات والمدارس في القطاعين العام والخاص والمدارس واشتمل على عرض "داتا شو" عن انشطة وبرامج الجمعية واغنية توعوية بعنوان "قطرة ماء"، تم تكريم المدارس الفائزة بمسابقة الرسم البيئي ومتعاونين وداعمين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :