facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمين عام مجلس التمريض يلتقي طلاب التمريض في "الزيتونة"


19-03-2018 11:09 PM

عمون- نظمت كلية التمريض في جامعة الزيتونة الأردنية لقاءا تعريفيا مع أمين عام مجلس التمريض الأردني الدكتور محمد نصار ومدير مديرية الاختصاص الدكتور صفاء الأشرم.

وعرف الدكتور نصار بدور المجلس في دعم مهنة التمريض ودعم الخريجين من برامج الدراسات العليا في برامج التمريض. وأكد على أهمية هذا اللقاء الذي يسهم في توعية طلبة الدراسات العليا في كليات التمريض الأردنية بالقوانين والتعليمات الخاصة بمنح شهادات الاختصاص من قبل المجلس.

وأوضحت الدكتور صفاء المواضيع المتعلقة بنظام الاختصاص والتصنيف الفني والتعليمات الصادرة لمنح الاختصاص والتصنيف الفني لخريجي برامج الماجستير في كليات التمريض. وأضافت أن العمل جار على تحضير المعايير والكفايات للممرض المختص المتقدم في تمريض الطوارئ لاعداد امتحانات اختصاص تمريض الطوارئ بمشاركة أعضاء من الهيئة التدريسية في الكلية.

وبينت عميد كلية التمريض الدكتور دلال يحيى أن برنامج ماجستير التمريض السريري/البالغين تم اعتماده في عام 2015/2016 وبطاقة استيعابية تبلغ 50 طالب وتم تخريج أول فوج عام 2016/2017 .

وفي نهاية اللقاء التعريفي أجاب الدكتور نصار عن استفسارات الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :