facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة: "الكرامة" لها الأثر الكبير في إعادة المجد للامة


20-03-2018 11:17 AM

عمون- عبر رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة عن اعتزاز المجلس بالقوات المسلحة "الجيش العربي" بقيادة جلال الملك عبد الله الثاني.

واستذكر الطراونة في بداية جلسة المجلس الثلاثاء تضحيات الجيش العربي في معركة الكرامة.

وقرأ النواب القاتحة على اروح شهداء معركة الكرامة بناء على طلب رئيسهم الطراونة.

وتاليا كلمة الطراونة...
بسم الله الرحمن الرحيم
الزميلات والزملاء الأكارم
أرفع باسمكم جميعاً لمقام جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ، أسمى معاني الفخر والاعتزاز، قائداً وملهماً وحكيماً، وبجيشنا العربي الباسل، حيث نستذكر بعزيمتهم الذكرى الخمسين لمعركة الكرامة الخالدة.
لقد كان لبطولات جيشنا المغوار في الكرامة الأثر الكبير في إعادة المجد والعزة لأمتنا أجمع، حيث لقنّ بواسل الجيش الأردني، العدو درساً قاسياً، كانت معانيه أن في الأردن قيادة قوية لا تستكين ولا تلين مع يد الغدر والعدوان، وأن في الأردن جيشاً يقهر الذي يدعي أنه لا يُقهر، وفيه سياج منيع وشعب مخلص .
الرحمة لشهداء جيشنا البواسل، والفخر والعز بكل الذين شاركوا في المعركة الخالدة وما زالوا بيننا مصابين وقد امتزجت يدهم الطاهرة ببنادق من سبقوهم إلى جنات الخلود.
تحية الإكبار والفخار لهم جميعاً في وطنٍ سيبقى على العهد، ملاذاً لأشقائه، سياجاً حصيناً عن أمته، وبجيش عربي أصيل عصي على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأردن وطهارة أرضه.
وادعوكم زميلاتي وزملائي الكرام لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الكرامة التي قادها الراحل الحسين بحكمة واقتدار، وأعاد معها للأمة أجمع المجد والفخر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :