facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوز ذهبي تحققه "غروهي" في حفل توزيع جوائز "إف للتصميم"


20-03-2018 03:11 PM

عمون- حصدت شركة "غروهي"، الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية، عدداً قياسياً من الجوائز خلال المنتدى الدولي للتصميم للعام 2018 أحد أشهر مسابقات التصميم في العالم، حيث فاز منتجان من "غروهي" بالجائزة الذهبية التي تعتبر إحدى علامات التميّز المعتمدة عالمياً في في التصميم. كما حازت "غروهي" على خمس جوائز أخرى حوّلت مشاركتها في مسابقة المنتدى الدولي للتصميم إلى قصة نجاح سلّطت الضوء على تميّزها في التصميم. وأقيم حفل توزيع الجوائز الرسمي في مركز معارض BMW Welt في ميونيخ بحضور نحو ألفي شخصية.

الجائزة الذهبية حصدتها الوحدة الذكيّة للتحكّم بالمياه من "غروهي"
حصد نظام Sense Guard من "غروهي" الجائزة الذهبية في المنتدى الدولي للتصميم، حيث أعجبت لجنة التحكيم بتصميمه الأنيق وواجهة استخدامه السهلة، فوحدة التحكّم الذكية بالمياه هذه مثالية للمنزل الذكي. ووفق تقدير لجنة التحكيم، ساهمت مواصفاتها العملية ومظهرها الخارجي البسيط في تقديم "الحلّ المبتكر لمكافحة كافة الأضرار الناجمة عن تسرّب المياه".

صنبور المطبخ Essence Professional من "غروهي" حصد أيضاً الجائزة الذهبية
حصدت صنابير مجموعة (Essence Professional) من "غروهي" الجائزة الذهبية الثانية للتصميم خلال المنتدى الدولي للتصميم، فهي مصمّمة خصيصاً للاستخدام الاحترافي في المطابخ، وتتوفّر بخرطوم من مادة السيليكون وبخيارات متنوّعة من الألوان. وقد أشادت لجنة التحكيم بمزيجها الذكي من المواد والألوان ضمن منتج عالي الجودة، قائلة: "هذا منتج راقٍ للمحترفين ممتع للاستخدام، وجودة مواده يمكن تحسّسها بسهولة".

تختم "غروهي" مشاركتها الناجحة في المنتدى الدولي للتصميم بحيازة خمس جوائز أخرى
وإضافة للتكريم التي حصدته "غروهي" بفوزها بالجائزين الذهبيتين، حازت الشركة خمس جوائز أخرى في المنتدى الدولي للتصميم خلال الاحتفال السنوي للامتياز في التصميم عن منتجاتها: صنبور المطبخ الاحترافي من مجموعة Concetto، مقبض التحكّم برشاشات الاستحمام Smart Control Round، ومستشعر تسرّب المياه GROHE Sense، وصنبور الحمام من مجموعة Lineare الجديدة وفيلم العلامة التجاريةGROHE Design Showreel.

تكريم متميز لتصاميم "غروهي"
وحول الموضوع، قال نائب رئيس قسم التصميم في "غروهي" مايكل سيوم: "أنا وفريقي سعداء جداً بهذا التكريم الرائع لعملنا، مضيفاً: "بالعودة للعام 2017 الذي تكلّل بالنجاح بالنسبة لتصاميم "غروهي"، التكريم هو بمثابة دليل واضح أن "غروهي" تواصل تطبيق فلسفتها في تصاميمها بأكبر قدر من النجاح. بل أكثر، فإن منتجات "غروهي"، بغض النظر عن خطوط تصميمها، سهلة الاستخدام وبديهية وتوفر أداءً عالياً".

"غروهي" تواصل فوزها بسلسلة من جوائز التصميم:
في العام 2017، حصدت الشركة الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحية "غروهي" 62 جائزة تصميم لتحقّق رقماً قياسياً جديداً. وتضمّنت االلائحة خمس جوائز "ريت دوت" للتصميم في أوروبا، وثلاث جوائز "التصميم الجيد" في اليابان، وجائزة "التصميم العالمي" في الولايات المتحدة الأمريكية. كما شاركت "غروهي" في 17 مسابقة دولية في العام 2017. وسيواصل فريق "غروهي" في العام 2018 تسجيل فوزه بجوائز التصميم، فقد حازت "غروهي" حتى الآن أكثر من اثنتي عشرة جائزة تصميم في العام الحالي.

أكثر من 6000 مشاركة في المنتدى الدولي للتصميم
على مدار 65 عامًا، تم اعتبار جائزة المنتدى الدولي للتصميم ختم تميّز عالمي في التصميم. ومع مشاركة 6402 من 54 دولة، شهد المنتدى الدولي للتصميم عددًا قياسيًا من المشاركات في هذه الذكرى السنوية لم يشهدها من قبل، أن شاركت عدة منتجات وتصاميم في المسابقة، لذا كانت مهمة أعضاء لجنة التحكيم صعبة لانتقاء الفائزين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :