facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية يشيد بكفاءة الإعلام


20-03-2018 03:31 PM

عمون- قال رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية سطام السهلي أن الأردن يعتبر رائداً في مجال الإعلام والإعلام الرياضي وان الكفاءات الأردنية الإعلامية لعبت دورا كبيرا ومؤثرا في كبرى المؤسسات الإعلامية المنتشرة في كل أرجاء الوطن العربي.

واضاف السهلي أن الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية يتطلع باهتمام بالغ لتفعيل دور الإعلام الرياضي الأردني على المستوى القاري بما يليق ومكانة وعراقة الإعلام الرياضي الأردني.

وكان السهلي تحدث خلال جلسة مفتوحة جمعته اليوم في مقر الاتحاد مع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الزميل أمجد المجالي وحضور عدد من الصحفيين عن سبل تعزيز علاقات التعاون بين الاتحادين الأردني للإعلام الرياضي والآسيوي للصحافة الرياضية.

وقال امين عام اتحاد الإعلام الرياضي الناطق الإعلامي محمد قدري ان مجلس ادارة الاتحاد سيعقد الأسبوع المقبل جلسة خاصة للمباشرة بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال جلسة العمل مع رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :