facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حماس وفصائل مؤيدة تدعو إلى الانقلاب على الرئيس عباس


20-03-2018 09:05 PM

عمون - دعت فصائل فلسطينية في قطاع غزة، بينها حماس والجهاد الإسلامي، إلى "رفع الشرعية" عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في أعقاب تلويحه بإجراءات عقابية جديدة ضد قطاع غزة رداً على محاولة اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله.

وقالت الفصائل في مؤتمر صحافي: "نرفض اتهام رئيس السلطة لحركة حماس بوقوفها خلف تفجير موكب الحمد الله، ونؤكد أنه باطل، وكان الأولى بالسلطة الإيعاز لشركتي جوال والوطنية للتعاون الكامل مع الاجهزة الأمنية لكشف المتورطين بدل إخفاء الحقائق".

وأضافت: "ندعو مصر لوقف قرارات عباس اللامسؤولة ونؤكد حرصنا على إتمام المصالحة وإنهاء الانقسام ونرفض اتهامه لحماس بالوقوف وراء التفجير".

وتابعت: "نُحذر من إقدام رئيس السلطة على فرض عقوبات جديدة على قطاع غزة، تزيد من معاناة القطاع وتدفع الضفة للانفصال عن غزة"، داعية الرئيس عباس للتراجع فوراً عن العقوبات ووقف التهديدات ضد قطاع غزة.

وقرر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أمس الإثنين، اتخاذ إجراءات عقابية ضد حركة حماس في قطاع غزة على خلفية اتهامها بالوقوف وراء محاولة اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله في غزة، الأسبوع الماضي، وهو ما ردت عليه حركة حماس بالدعوة إلى انتخابات رئاسية وتشريعية فلسطينية لتجديد شرعيات القيادة الفلسطينية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :