facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخلايلة يفوز بمنحة أكاديمية


21-03-2018 10:07 AM

عمون- فاز مدير دائرة الدراسات والمعلومات في مكتبة الجامعة الأردنية مهند الخلايلة بمنحة أكاديمية نسيج وجمعية المكتبات المتخصصة فرع الخليج العربي لحضور برنامج مركز مورتنسون لعلوم المكتبات لعام 2018.

وأعلنت أكاديمية نسيج فوز الخلايلة خلال الحفل الختامي للمؤتمر الرابع والعشرين لجمعية المكتبات المتخصصة فرع الخليج العربي #SLAAGC2018 الذي عقد في سلطنة عمان.

وتأتي هذه المنحة في إطار التعاون المشترك بين أكاديمية نسيج وجمعية المكتبات المتخصصة-فرع الخليج العربي لإتاحة الفرصة لمرشحين اثنين من العاملين في قطاع المكتبات أو مؤسسات المعلومات أو الأرشفة بالعالم العربي لحضور برنامج Mortenson Center Associates Program ، والذي يعقد هذا العام، تحت عنوان: «تخيل، صمم، شارك، حقق : برنامج التطوير المهني لقادة المكتبات ومبتكريها» في الفترة من 23 ايار حتى 19 حزيران 2018، في مدينة شامبين بولاية إلينوي الأمريكية، جامعة إلينوي/شيكاغو.

وقال الخلايلة إن حضور برنامج مركز مورتنسون لعلوم المكتبات لعام 2018، سيمثل فرصة استثنائيةلاستكشاف واستعراض القضايا الراهنة والاتجاهات الحديثة في عالم المكتبات، وكذلك المشاركة والتفاعل مع نظرائه من المكتبيين من دول عدة، والذين يقومون بتنفيذ برامج متطورة ويقدمون خدمات ابتكارية.


وأضاف الخلايلة أن المنحة ستوفر حضور ندوات وورش عمل تقدم نظرة عامة للاتجاهات الراهنة في المجال، وزيارات لمكتبات متنوعة، تضم مكتبات عامة، وأكاديمية، وإقامة شبكة من العلاقات الديناميكية من مختلف أنحاء العالم.

وهنأ نائب الرئيس التنفيذي لنسيج المهندس عبد الله الطريفي والمشرف العام على أكاديمية نسيج الدكتور عبدالله متولي الفائزين بالمنح والجوائز لهذا العام ، وأعربا عن تقديرهما وشكرهما العميق لكل من شارك وأسهم في انجاح الفعاليات.

وأكد الطريفي، حرص "نسيج" المستمر لدعم الطاقات البشرية الشابة المميزة التي تعمل في المكتبات والمؤسسات الأكاديمية بالعالم العربي ومساعدتها على تنمية مواهبها وقدراتها الإبداعية والاستثمار في طاقاتها الواعدة وإعدادها للقيام بدور فاعل ومؤثر في نقل وتوطين المعرفة في مؤسساتهم وإرساء بناء مجتمع معرفي عربي والولوج إلى مجالاته الرحبة والمتنوعة.

يشار إلى أن "نسيج" مبادرة غير ربحية تسعى لدعم وتطوير القيادات العاملة في القطاع المعرفي والأكاديمي في العالم العربي، من خلال رعاية العديد من المبادرات والأنشطة المهمة والمتنوعة في الحقل المعرفي وبالتعاون مع جهات محلية وإقليمية وعالمية رائدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :