facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشرق الأوسط" تكرم المرأة العاملة في عيد "الأم"


21-03-2018 12:11 PM

عمون- احتفلت جامعة الشرق الأوسط بعيد الأم من خلال احتفالية نظمها مركز استقطاب الطلبة بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية في الجامعة، وذلك إيمانا منها بدور المرأة الأم في المجتمع وتعزيز علو مكانتها سواء كان قياديا أو أسريا.

وألقى نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الوادي كلمة في بداية الحفل أكد فيها مواصلة دعم إدارة الجامعة للمرأة في كافة المجالات، وخاصة العاملة، التي ساهمت وتساهم إلى حد كبير في الإنجازات التي تحققها الجامعة على كافة المستويات وفي كل المحافل، مشددا على الدور العظيم الذي تلعبه المرأة الأم في بناء المجتمع والحضارة من خلال بناء الفرد في الأسرة.

وتضمن الحفل الذي حضرته الأمهات العاملات في الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية ، وصلات شعرية وغنائية ومسرحية، نفذها عدد من طلبة الجامعة تجسد واقع المرأة العاملة في المجتمع، ودورها المحوري في ثبات مسيرة التقدم والنجاح.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الورود على الأمهات تكريما لهن على الجهد الكبير الذي يقمن به على صعيد العمل والحياة الإجتماعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :