facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيع إتفاقية تعاون بين اللجنة الأولمبية الأردنية وأمانة عمان الكبرى


21-03-2018 02:45 PM

عمون- رعى صاحب السمو الملكي ، نائب جلالة الملك ، الأمير فيصل بن الحسين ، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية ، صباح اليوم ، حفل توقيع إتفاقية تعاون بين اللجنة الأولمبية وأمانة عمان فيما يخص مركز الإعداد الأولمبي .

وحضر توقيع الاتفاقية في مركز الحسين الثقافي ، سمو الأميرة زينة الراشد ، مديرة دائرة الإعداد الأولمبي ، وامين عمان الدكتور يوسف الشواربة والأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي وأعضاء مجلس أمانة عمان واللجنة الأولمبية وعدد من كبار المسؤولين في أمانة عمان واللجنة الأولمبية.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار حرص أمانة عمان الكبرى على دعم الرياضة والرياضيين الأردنيين وتحفيزهم على الانجاز في مختلف المحافل.

وكانت أمانة عمان الكبرى قدمت للجنة الأولمبية الأردنية إحدى منشآتها لتصبح مركز إعداد أولمبي والذي يهدف إلى توفير بيئة تدريبية مثالية للرياضيين ضمن معايير ذات مستوى عالي.

وقال أمين عمان في كلمته خلال الحفل :" يسعدنا هذه الشراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية ، والتي تأتي من منطلق حرص أمانة عمان الكبرى على دعم الرياضة الأردنية وترجمة رؤية سمو الأمير فيصل في صناعة الأبطال الأردنيين ونشر رسالة السلام والمحبة التي تحملها الرياضة".

وأضاف :" إن مركز الإعداد الأولمبي هو حدث نوعي ومميز للأردن لتوفير خدمات كبيرة للرياضيين الأردنيين وصناعة الأبطال الحقيقيين وتحفيزهم على الإنجاز في مختلف البطولات".

بدوره قال ناصر المجالي الأمين العام للجنة الأولمبية في كلمته خلال حفل توقيع الإتفاقية :" بالبداية نود أن نعبر كلجنة أولمبية عن اعتزازنا ونقدم شكرنا للخطوة العظيمة التي قامت بها أمانة عمان الكبرى بوضع مبنى الأنشطة تحت تصرف اللجنة حيث اتخذنا من هذا المبنى الانطلاقة الحقيقية في تطوير الرياضة الأردنية من خلال تحويله إلى مركز إعداد أولمبي".

وأضاف المجالي :" إن هذه الخطوة تؤكد الدور المؤسسي الكبير والخدماتي والمحوري التي تلعبه أمانة عمان الكبرى في حرصها الدائم على تسهيل الخطط الطموحة في كافة القطاعات والتي تعكس مدى التطور والتقدم التي تشهده الأردن في حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه".

ويشكل مركز الإعداد الأولمبي خطوة أساسية في تطوير الرياضة الأردنية من جميع جوانبها بما يتناسب مع الخطة الاستراتيجية التي اطلقتها اللجنة الأولمبية في وقت سابق من العام الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :