facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكسير مركبة النائب الرياطي في العقبة .. وضبط احد المتورطين


21-03-2018 11:16 PM

عمون - ينال المعاني - اقدم مجهولون، مساء الأربعاء، على تحطيم مركبة نائب مدينة العقبة محمد الرياطي خلال حضوره احتفال مجلس المحافظة بذكرى معركة الكرامة والأعياد الوطنية.

وقال النائب الرياطي عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "للأسف هذا جزاة كلمة الحق!! تكسير سيارتي والتهجم".

وأضاف ان "إدارة نادي الأمير راشد ترفض دخول سيارتي للاحتفال الوطني في العقبة، وتم تكسير سيارتي كما تشاهدون في وسط النادي".

وقال مصدر أمني إن العاملون في مديرية شرطة العقبة والاقسام التابعة لها تمكنوا من القاء القبض على شخص متلبسا اثناء قيامه بالحاق اضرار مادية في مركبة النائب.

واضاف المصدر لـ عمون إن النائب كان يحضر احد الاحتفالات في المدينة اثناء تحطيم مركبته.

وبين المصدر انه وبالتحقيق الاولي افاد الشخص بوجود خلافات شخصية بينه وبين النائب فيما باشرت كوادر المركز الامني بالتوسع بالتحقيق.





  • 1 نيفين 22-03-2018 | 07:05 AM

    لايجوز هذا العمل الكيدي فنحن دولة مؤسسات وقانون ووزير الداخليه ومدير الامن العام هم اللذين يصلحوا بهذه الايام للقضاء على الخارجين على القانون والمجرمين اللذين ازعجوا عباد الله وهم قله وسئمت الاكثريه من اعمالهم الاجراميه شكرا وزير الداخليه اللذي فعل عمل الحاكم الاداري بقوه القانون شكرا مدير الامن العام

  • 2 محمد المومني 22-03-2018 | 09:05 PM

    عمل غير مسؤول ولا يجوز باي حال !!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :