facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطة لمعالجة الاختناقات المرورية في كفرنجة


22-03-2018 01:01 PM

عمون- اعلن قسم سير عجلون عن خطة مرورية متكاملة اعدت بالتنسيق مع شعبة المباحث المرورية في إقليم الشمال ومركز أمن كفرنجة لمعالجة الاختناقات المرورية في كفرنجة.

وقال رئيس القسم الرائد أنور السرور ان الخطة تتضمن وضع المناطق الحيوية التي تشهد ازدحامات مرورية في المدينة، خصوصا مناطق مجمع الباصات والسوق التجاري والحسبة المركزية ومناطق أخرى تحت مراقبة دوريات مرورية راجلة ومتحركة، مبينا انه سيتم نشر دوريات مباحث مرورية باللباس المدني في هذه المواقع وعلى مدار الساعة، لضبط حركة السير ومنع حدوث الأزمات المرورية، وكذلك ضبط المخالفات التي يرتكبها سائقون، خصوصا بالعمل مقابل الأجرة والوقوف المزدوج وقطع الإشارة الحمراء وغيرها من المخالفات.

واكد أن مرتبات قسم السير لن تتهاون في تطبيق القانون وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق مرتكبي المخالفات المرورية.

ويشكو اهالي المدينة من شدة الاختناقات المرورية وانتشار البسطات والبضائع المختلفة والخضروات امام المحلات التجارية، مطالبين بتكثيف دوريات السير، لمنع الوقوف المزدوج للسيارات، الذي يعيق حركة السير وإلزام اصحاب الحافلات العمومية باستخدام المجمع المخصص لها وعدم التوقف في منطقة الإشارة الضوئية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :