facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقاولو الزرقاء يبايعون كتلة العمل والإنجاز


22-03-2018 02:23 PM

عمون - تداعت جموع المقاولين في محافظة الزرقاء يوم أمس للقاء كتلة العمل و الإنجاز التي توجهت إلى المحافظة برئاسة المرشح لموقع نقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين المهندس أحمد الحسينات "ابوزيد".

بدأ الاحتفال الجماهيري بكلمة ترحيبية من رئيس فرع النقابة في الزرقاء فايز محارمة الذي دعى إلى دعم ومؤازرة كتلة العمل و الإنجاز لما تتمتع به من مصداقية وثقة و برنامج متزن من شأنه أن يخدم قطاع المقاولات.

المقاول هزاع الطراونة رحب في كلمته باعضاء القائمة وتحدث عن سوء أحوال نقابة المقاولين حاليا وخصوصا فيما يتعلق بعدم إلتزام اصحاب العمل بدفع مستحقات المقاولين وشح العمل لافتا الى أن النسبة الأكبر من المقاولين بلا عمل منذ ثلاث سنوات، في الوقت الذي يستحوذ أعضاء مجلس النقابة الحالي على حصة الأسد من المقاولات حيث تصل قيمة المشاريع التي يعمل بها بعض اعضاء المجلس الى نحو 50 مليون دينار، و دعا الطراونة الى انتخاب كامل اعضاء كتلة العمل و الإنجاز التي وصف رئيسها برجل المرحلة.

وعلى ذات المنوال قال المقاول عصام الطراونة أن أحوال النقابة حاليا مأساوية و مجلسها منقسم على نفسه وهناك قوى شد عكسي عطلت عمل النقيب الحالي وحالت بينه وبين تطبيق برنامجه.

و قبل أن قدم مرشح القائمة لموقع النقيب المهندس احمد الحسينات (ابوزيد) دوافع ترشحه لموقع النقيب دعا الحضور الى قرأت الفاتحة على أرواح شهداء الجيش العربي و الأجهزة الأمنية مستذكرا معركة الكرامة الخالدة التي سطر فيها الجيش العربي المصطفوى قصة نصر مؤزر.

وتطرق الحسينات الى تطلعاته المستقبلية لدور النقابة، مؤكدا ضرورة التنسيق المستمر ما بين مجلس النقابة واعضاء الهيئة العامة في مختلف المحافظات، متعهدا بالدفاع عن مصالح المقاولين و خدمتهم دون النظر للمصالح الشخصية أو تحقيق المغانم.

واستعرض برنامج عمل كتلته الذي تعهدت بتنفيذه حال فوزها مستعرضا خبراته الشخصية و إمكاناته الفنية والإدارية التي اكتسبها خلال خدمته بالقوات المسلحة وعمله بقطاع المقاولات مالكاً لشركة بابل للمقاولات ذ.م.م وهي من كبرى الشركات المحلية .

ثم قدم رئيس الكتلة مرشحي الكتلة حيث ذكر كلٌ منهم دوافع ترشحه وبعد ذلك تعهد مرشح النقيب ونائبه وأعضاء الكتلة بتنفيذ بيانهم الانتخابي، مؤكدين على أن غايتهم إعادة النقابة الى وضعها الطبيعي و انتشالها من الوضع المأساوي الذي وصلت إليه بسبب تباينات المجلس الحالي وتكسب البعض باستغلال موقعه مقدما المصلحة الشخصية على العامة خصوصا في معالجتهم لمشكلة عدد من المقاولين الذين وقعت عليهم حجوزات من دائرة ضريبة الدخل و الضمان الإجتماعي.

وتلا ذلك فتح باب الحوار مع الحضور الذين توافدوا بالمئات للقاء كتلة العمل و الإنجاز حيث أجاب الحسينات على أسئلة الحضور بصورة موضوعية لمس المقاولون منها صدق توجهات الكتلة و عزمها على النهوض بواقع النقابة و التصدي الحازم لقضايا المقاولين و الارتقاء بأداء هذا القطاع الهام الذي وصل حجم العمل فيه الى نحو 7 مليار دينار في القطاعين العام و الخاص وفق تقديرات سابقة للنقابة.

يذكر أن الكتلة ستتوجه مساء اليوم الى محافظ الكرك للقاء المقاولين هناك في قاعة جمعية العضايلة وهو اللقاء الذي من المتوقع أن يكون نقطة مفصلية في المسيرة الانتخابية للكتلة.





  • 1 وليد الرشدان 23-03-2018 | 11:29 PM

    من كل قلبي لتمنى لك النجاح والتوفيق لخدمة المقاولين..أحمد ابو زيد مرشح يستحق الدعم والمؤازره..فالتغيير يبدأ من هنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :