facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انسحاب مشربش من سباق انتخابات نقيب الزراعيين


22-03-2018 07:27 PM

عمون - اعلن المرشح لمنصب نقيب المهندسين الزراعيين إحسان عبدالله مشربش انسحابه قبل ليلة من موعد الانتخابات المقررة غدا الجمعة.

وتاليا البيان الذي اصدره بهذا الصدد:

الزميلات والزملاء المهندسين الزراعيين,,

كنت قد عقدت العزم على الترشح لانتخابات المجلس الرابع والعشرين في نقابة المهندسيين الزراعيين لموقع النقيب , إيمانا مني بضرورة إحداث التغيير في النقابة التي ضعف أدائها ودورها في تمثيل القطاع الزراعي ومهنة الهندسة الزراعية ونقابة المهندسين الزراعيين في تصديها للتحديات في هذا القطاع .

وبرز هذا الضعف في ما يلي :
1. الخلل والجمود في دور مجلس النقابه في مواجهة تحديات القطاع الزراعي ودعم صموده في الظروف الإقتصادية الراهنة وخلال العقدين الماضيين.

2. الموقف الخجول من الإعتصام للعاملين في القطاع الزراعي في مواجهة الإجراءات الضريبية الأخيرة.

حيث أنني نجحت بإيصال رسالتي وتحقيق أهداف رؤيتي الإعتراضية على النقابة ودورها بالقطاع الزراعي مُكتفياً بما حققت من أهداف وتطلُعات فإنني أُعلن للجميع إنسحابي من التنافس الإنتخابي تاركاً المجال للأيام القادمة وللزملاء لمواصلة السيّر لتحقيق الأهداف والغايات المرجوه.

واذ ذاك فإنني أتقدم بجزيل الشُكر لكل من ساند رؤيتي الإنتخابية الإعتراضيه ؛ عائلتي، زملائي، أصدقائي والمؤازرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :