facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مطلوب شميمة


رؤيا البسام
30-03-2009 12:52 AM

أعلنت وزارة المياه والري عن حاجتها لعدد من الشواغر الفنية في الوزارة وسلطة وادي الأردن وجاء في الإعلان ( تحتاج وزارة المياه والري لعدد من الموظفين من ذوي الخبرات العملية حيث تحتاج إلى عشرة شميمة لتعينهم في شواغر بدل أجهزة رصد المياه تحت مسمى وظيفي ( شميم محترف) ووصفت الوزارة الوظيفة بان يجلس الشميم على قناة الملك عبد الله لشم رائحة المياه القادمة من إسرائيل والتأكد من صلاحيتها وخلوها من الفضلات والزيوت 'اليهودية' والعمل سيكون على طريقة الشفتات مؤكدة دفع رواتب مجزية وحوافز بدل استخدام المنخار وبدل خطورة مهنة وبدل تلوث وبدل عطش وبدل أكل هوا.

واشترطت الوزارة في المتقدم للوظيفة أن يكون من ذوي الخبرات في الشم سواء كانوا من جماعة شم النسيم أو شميمة الهواء أو 'شام تحت اباطه' ويفضل أن يكونوا من ذوي الخشوم الكبيرة ذوات الفتحات الواسعة ولا مانع من أن يكون من شميمة المخدرات أو الجرابات سيان .

للعلم فقط : ما أن سمع أصحاب السعادة النواب عن الإعلان حتى حمل كل نائب كمشة استدعاءات مرفق فيها الخبرات من شم البصل وشم الثوم إلى شم الهواء إلى شم الورد وتوجهوا إلى وزارة المياه والري من اجل تحصيل عدد لا باس به من وظيفة شميم في سلطة المياه.

ويقال أيضا أن احد كبار موظفي سلطة وادي الأردن الكبار الذي اكتشف تلوث المياه من خلال حاسة الشم سيتحول إلى محاضر دولي ومدرب عالمي في علم الشم واستنشاق الملوثات الإسرائيلية.

فقد كانت حاسة أمين عام السلطة قوية وجاءت كإجراء بديل عن تعطل أجهزة الإنذار.

royaalbassam@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :