facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقعات بتصويت "حقوق الانسان" على قرارات تدين اسرائيل


22-03-2018 12:54 PM

عمون - يشارك ٤٧ عضواً في مجلس حقوق الانسان في الدورة السابعة والثلاثين لينقاشوا عدداً من القضايا حول العالم وخاصة فيما يتعلق بانتهاكات حقوق الانسان في فلسطين والجولان ولبنان من قبل اسرائيل.

ومن المتوقع ان يتم التصويت على ٤ قرارات قدمت من البعثة الفلسطينية التي كان لها كلمة في هذا المجلس قبل يومين حيث ذكر فيها السفير الفلسطيني في جنيف ابراهيم خريشي ان السلام وحقوق الانسان يسيران جنباً الى جنب في مسيرة احقاق العدل وتحقيق السلام.
و تأتي اهمية ادانة اسرائيل عن طريق ٤ قرارات تم تقديمها لمجلس حقوق الانسان من المرتقب التصويت عليها غداً في اليوم الختامي للمجلس.

وتدعم دول وجهة النظر الامريكية والاسرائيلية بأن يتغير مسار القرارات من البند السابع الخاص بقرارات حقوق الانسان في الاراضي المحتلة الى بنود اخرى كالبند الرابع الخاص بحقوق الانسان في العالم كله.

وتتحدث القرارات الاربع عن الاستيطان الاسرائيلي وتصاعد هذا الاستيطان على كل الاراضي الفلسطينية بشكل عام وخاصة في القدس بالاضافة الى عمليات التهجير القسري التي تتعرض لها العائلات الفلسطينية وبما يتعلق بحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني في الاراضي الفلسطينية بالاضافة الى مساءلة ومحاكمة اسرائيل لانتهاكها لحقوق الانسان.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :