facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالقدس


22-03-2018 11:00 AM

عمون - شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة اعتقالات امنية واسعة في مخيم شعفاط في مدينة القدس حيث تم اعتقال ١٧ فلسطينياً يوم الثلاثاء ومن ثم تم اعتقال ١٨ اخرين ليلة امس الاربعاء.

وكانت سلطات الاحتلال قد عرضت المجموعة الاولى يوم امس على المحاكم الاسرائيلية منهم من تم اطلاق سراحه ومنهم من لازال يقبع في الغرف الاربع التابعة للمخابرات الاسرائيلية.

وتم تطويق مناطق في الضفة بالكامل ومن ثم تمت عملية الاقتحام في تمام الساعة الثانية صباحاً حيث اقتحمت قوات الاحتلال وقوات من حرس الحدود الاسرائيلية عدداً من المنازل وتم هدم بعض المحال التجارية.

وسحبت شرطة الاحتلال كل المعتقلين من الشبان الفلسطينيين الى مراكز التحقيقات في معسكري المسكوبية والنبي يعقوب.

ولم تتهم قوات الاحتلال الشبان بخلايا عسكرية او بقضايا امنية كبيرة انما حيث تحدث الجانب الاسرائيلي بأنهم يمارسون اعمال شغب ويرمون الحجارة باتجاه الحواجز العسكرية الاسرائيلية.

ولم يفصح الجانب الاسرائيلي عن ان هنالك عملية عسكرية ولكن يقول بأن المنطقة تتبع لاسرائيل امنياً وسياسياً باعتبار انها تقع في مدينة القدس المحتلة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :