facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقييم وزارة الصحة لجائزة التميز الاداء الحكومي الاحد


24-03-2018 12:00 PM

عمون- يبدأ يوم غد الاحد تقييم وزارة الصحة ضمن مشاركتها في الدورة الثامنة لجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية 2016- 2017 ويستمر اربعة ايام.

وقال وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان مشاركة الوزارة في الجائزة تكتسب اهمية بالغة وانها تعمل بجد لنيلها وتضع ذلك ضمن اولوياتها.

واضاف خلال اجتماعه اليوم السبت مع ادارات الوزارة بحضور امينها العام الدكتور ليل الفايز لمراجعة الخطوات التنفيذية التي اتخذتها الوزارة لتطبيق معايير الجائزة انها تعتبر من ارفع الجوائز واهمها في الدولة الاردنية.

واشار الى ان الجائزة تتضمن معايير يكفل تطبيقها تميزا وشفافية في الاداء يعكسان مدى التقدم المحرز في مسيرة عمل الوزارة بما يعود بالفائدة على كوادرها ومتلقي خدماتها.

ودعا الدكتور الشياب ادارات الوزارة جميعا الى ايلاء اهداف الجائزة وغاياتها وقيمتها المضافة والخطة التنفيذية جل الاهتمام وشحذ هممهم وتحفيزهم للمشاركة في جميع الجهود المبذولة لتطبيق معاييرها .

واكد ان الوزارة قادرة بما تمتلك من مقومات وامكانات على تحقيق معايير الجائزة فضلا عن امتلاكها تقييما واضحا محدد النقاط لجوانب القوة في الاداء لتعزيزها ونقاط الضعف لتلافيها وهضم فرص التحسين وتوظيفها.

وقال ان اهداف الجائزة وغاياتها تتوافق مع اهداف الوزارة وسعيها الى تحسين الاداء وتحقيق التميز وان معايير الجائزة تضعنا على الطريق الصحيح لتحقيق الاهداف الاستراتيجية.
واضاف الدكتور الشياب انه سيتابع بشكل حثيث التقييم معبرا عن امله بأن الجهود التي بذلت ستمكن من نيل هذه الجائزة الرفيعة المستوى مقدرا جهود الجميع .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :