facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأسرة النيابية" تلتقي "تجمع المرأة الوطني"


27-03-2018 04:53 PM

عمون - قالت رئيسة لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية الدكتورة ريم ابو دلبوح، إن اللجنة تبنت العديد من القضايا والتشريعات المتعلقة بتعزيز حقوق المرأة وشؤون الأسرة المختلفة.

وأضافت خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء أمانة سر تجمع لجان المرأة الوطني الأردني والمقررات في المحافظات، أن هذا اللقاء يأتي ضمن الخطة البرامجية للجنة للتواصل مع كافة القطاعات النسائية لتلمس احتياجاتهم وكيفية تذليل الصعوبات التي تواجههن وتنسيق خطة عمل شاملة بين اللجنة والتجمع.

وطالبت التجمع تزويد اللجنة بكافة الملاحظات والاقتراحات حول مشاريع القوانين المعروضة حاليا أمام مجلس النواب ولاسيما المتعلقة بشؤون المرأة وشؤون الاسرة وغيرها، واستعرضت آلية عمل اللجنة والمهام المنوطة بها وانجازاتها، وتحديدا ما يتعلق بالقوانين المتعلقة بشؤون المرأة والاسرة.

من جهتهم، قال النواب رائد الخزاعلة وخالد ابو حسان والدكتورة عليا ابو هليل والدكتورة هدى العتوم، ان لجنة المرأة النيابية من انشط اللجان التي تناضل من أجل حقوق المرأة ومراعاتها لخصوصيتها، مثمنين بالوقت نفسه الدور الذي يقوم به التجمع في تعزيز حقوق المرأة والوقوف الى جانبها.

بدورها، طالبت أمانة سر تجمع لجان المرأة الوطني الأردني والمقررات في المحافظات بتعزيز التشاركية بين "المرأة النيابية" والتجمع الذي يعتبر اكثر حلقة وصل مع النساء وتلمس حاجاتهن بما ينعكس ايجابا على المرأة الاردنية والوقوف إلى جانب حقوقها المختلفة.

وأشرن إلى ضرورة تعديل القوانين المتعلقة بتمثيل سيدات الاعمال في غرف الصناعة والتجارة، وتعزيز التعاون بين اللجنة والتجمع للتوعية القانونية، مثمنات للجنة الدور الذي تقوم به في دعم حقوق المرأة الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :