facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وسام الاستحقاق المدني الإسباني للعين جودة


28-03-2018 04:32 PM

عمون - منح ملك إسبانيا فيليب السادس، العين ناصر جودة، وسام الاستحقاق المدني الإسباني برتبة فارس قائد، تقديراً لدوره وجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكتين خلال السنوات الطويلة التي أمضاها في الخدمة العامة وفي توليه منصب وزير خارجية المملكة على مدى ثماني سنوات.

وقلّدت سفيرة مملكة إسبانيا لدى البلاط الملكي الهاشمي أرانثاثو بانيون العين جودة الوسام خلال حفل تكريم أقيم على شرفه في منزل السفارة الإسبانية بعمّان مساء أمس الثلاثاء، حيث تم قراءة نص البراءة التي وشّحها ملك إسبانيا ووقعها وزير خارجيته.

وقالت السفيرة في كلمةٍ ألقتها بالحفل إن الملك فيليب السادس راعي الوسام، والحكومة الإسبانية ممثلةً بوزير الخارجية المستشار الأكبر للوسام، قرّرا منح العين جودة وسام الاستحقاق المدني برتبة فارس قائد تقديراً لجهوده الكبيرة ومساهماته المميزة في تعزيز وتأطير العلاقات التاريخية بين البلدين.

وأشادت بالمكانة المرموقة التي يحظى بها جلالة الملك عبدالله الثاني في إسبانيا والعالم، وحكمة جلالته.

وثمن العين جودة هذا التكريم، مؤكداً التزامه بتنمية هذه العلاقات التاريخية بين المملكتين التي عكستها السياسة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني وحرص جلالته على إدامتها وتعزيزها على الصعد كافة.

ويحمل العين جودة وسام الكوكب الأردني من الدرجة الأولى ووسام الاستقلال الأردني من الدرجة الأولى، والعديد من الأوسمة الأجنبية الرفيعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :