facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إستقالة المراقب العام لجمعية جماعة الاخوان المسلمين


01-04-2018 07:27 PM

عمون - حققت جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة نقلة نوعية في مبدأ تداول السلطة، وتجسد ذلك في طريقة تداول المراكز القيادية بعد استقالة المراقب العام (عبدالمجيد الذنيبات) لاسباب صحية وانتخاب خلفا له، وكل ذلك يسير بشكل هادئ ومنظم يدل على وضع واستقرار الجماعة سياسيا وتنظيميا، وهذا بحد ذاته يسجل لهم في الشارع السياسي.

المراقب للشارع السياسي والحراك الحزبي يرى ان تحذو كافة الاطياف السياسية في الدولة حذو جمعية الاخوان في آلية تداول السلطة بهذا الشكل الحضاري والذي يعكس قوة الجماعة المرخصة.

ما حدث فوت الفرصة على من كان يحاول ان يقنع الشارع ان استقالة الذنيبات غير ذلك، فالجميع على علم بأن الرجل كبير بالسن وقد ألم به المرض بالفترة بالفترة الاخيرة حاله حال سائر الخلائق، فقد حان له اخذ قسط من الراحة وإفساح المجال لدماء جديدة تقود الجمعية المرخصة للنهوض بالعمل الحزبي الاصيل الذي يحمل هم المواطن وهم الوطن بعيدا عن المصالح الشخصية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :