facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مخيم سوف يحي ذكرى الكرامة


02-04-2018 11:05 AM

عمون - تحت رعاية مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس ياسين أبو عواد وبحضور النائب محمد هديب ووجوه وفعاليات من المخيم اقامت لجنة تحسين مخيم سوف ونادي الاقصى في قاعة النادي حفل احياء ذكرى معركة الكرامة.

وقدم رئيس النادي فريد سلمي كلمه ترحيبية بالحضور والمشاركين وتحدث عن ذكرى الارض والكرامة وقال من هنا اننا نترحم على شهدائنا اللذين رووا بدمائهم تراب ارض الكرامة وكانت هزيمة الأعداء لعنهم الله ويجب أن ندرك أن الوحدة الوطنية هي صاحبه المشاركة في امن وامان وطنا وعلينا الإشارة الى ما يحصل في القدس وقطاع غزه ونقدر عاليا اهلنا في الضفة وقطاع غزه ومن هنا نقول إن جرش بما فيها مخيماتها نجدد دعمنا للوطن وقاد الوطن والى اهلنا في القدس وغزه وفلسطين.
وقدم راعي الحفل كلمة قال فيها أنه لشرف لي أن نلتقي اليوم بذكرى معركة الكرامة وحمى التراب بدماء الشهداء من خلال تلقين الأعداء درسا قاسيا لن تنساه ما حينا وكان الشرف الاردن للدفاع عن الوطن وتراب الوطن ولنتذكر أن جيشنا العربي لا يرضى الضيم للشعب والوطن وكان الجيش وما يزال يستمد الجرأة من قيادته الهاشمية وكذلك ولائه وانتمائه لأهله وبلده ومن حق القائد علينا ان نعمل بيد واحده للاستمرار قدما إلى خفض الأمن والأمان لأردننا الغالي.

كما قال النائب محمد هديب منذ نعومة أظافري ونحن نحتفل بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل الأردنيين ونتذكر التحام الجيش العربي في الخنادق من أجل الدفاع عن ارض الكرامة هذه هي الوحدة التي صنعوها الهاشمين جلالة المغفور له وجلالة الملك عبدالله الثاني اطال الله في عمره وهذا ما يجب علينا أن نعلمه لأبنائنا حب الوطن وتراب الوطن والمتعلم من الدول المجاورة كيف هي الآن أوضاعها التي تدمي لها القلوب ونحن في الاردن نعيش في امن وامان والحمد لله كل ذلك بفضل الله ولا وحكمة القيادة الهاشمية.

وقال عبد المحسن بنات رئيس لجنة تحسين مخيم سوف اننا نحتفل بهذه المناسبة المكرمة وهو يوم الكرامة وهذه الذكرى أكبر من الاحتفالات والكلمات فيها سطر جيشنا العربي أروع البطولات وروى دمائهم تراب فلسطين والكرامة حتى أل نصر الكرامة.
وقال عمر الجازي من هذا المخيم مخيم الصمود احي جميع منتسبي القوات المسلحة والاجهزة الأمنية وقائد الوطن واحي الشعب الفلسطيني الصامد والروح المعنوية بهذا الشعب المناضل.
وقدم الشاعر بلال القيسي قصيدة شعرية تغنت بالوطن وقائد الوطن وتخلل الاحتفال كلمات ودبكات واغاني شعبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :