facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدريب ناجح للإخلاء في فندق إنتركونتيننتال الأردن


04-04-2018 10:27 AM

عمون - نجح فندق إنتركونتيننتال الأردن اليوم في تنظيم وتنفيذ تدريب إخلاء في مقره بالشراكة مع الدفاع المدني. يتم إجراء هذا التمرين كل عام في فندق إنتركونتيننتال الأردن ، حيث يعمل فريق الدفاع المدني مع فريق الأمن والصحة والسلامة في الفندق معاً لضمان تنفيذ إجراءات الطوارئ بنجاح وفقًا للمعايير العالمية.
في هذا الصدد، قال السيد كارلوس مالياروداكيس، المدير العام لفندق إنتركونتيننتال الأردن: " يعتبر التدريب العملي جزءًا من التزام الفندق بتوفير بيئة عمل متكاملة تضمن أعلى مستويات السلامة والصحة والاحتراف ، فنحن نعمل باستمرار لتعزيز وعي الموظفين لتنفيذ الإجراءات الفعالة التي يجب اتباعها في حالات الطوارئ. لا أستطيع أن أعبرعن الامتنان والتقدير الكافيين للجهود التي يبذلها فريق الدفاع المدني الذي يكون دائماً داعما لنا ويبقى إلى جانبنا في كل خطوة مهمة للتأكد من الالتزام بحالات الطوارئ والسلامة.."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :