facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عطية يؤكد حرص "النواب" على حقوق المعلمين


05-04-2018 02:32 PM

عمون- أكد رئيس مجلس النواب بالإنابة خميس عطية، أن المجلس حريص على حقوق المعلمين ويقدر كل المطالب العادلة لهم بالقطاعين العام والخاص.

وأضاف لدى لقائه اليوم الخميس بدار المجلس عددا، من ممثلي معلمي مادة الحاسوب العاملين في القطاعين العام والخاص لبحث مطالبهم حول اعتماد مبحث علوم الحاسوب لطلبة الفرع العلمي والفروع المهنية كمادة اختيارية، أن الجميع متفقون على الوصول لعلم متطور يلبي الابداع والتفكير لا التلقين من خلال ادخال التعليم الرقمي، مثمنا مستوى قنوات الحوار الفاعلة المتاحة مع وزارة التربية والتعليم.

وأكد عطية ضرورة توفير الدعم اللازم للنهوض بواقع التعليم والمعلمين بكل التخصصات من خلال تحسين مستوى معيشتهم وتوفير الدعم اللوجستي اللازم لهم من تأهيل وتدريب، ما ينعكس ايجابا على مستوى الطلبة بكل المراحل التعليمية.

واضاف ان مجلس النواب يحرص على دعم الجهود والخطط الناجعة التي قامت بها وزارة التربية في تطوير التعليم، خصوصا التي قدمتها لصالح طلبة شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي)، والتي لاقت ارتياحا عاما لدى المواطنين.

وتابع عطية ان المجلس لا يتدخل في مسألة ادخال مناهج بصفة اجبارية او اختيارية احتراما لعمل واختصاص وزارة التربية والتعليم، مبينا ان الدور المنوط بـالمجلس في هذا الخضم، يقتصر على مراقبة مدى التأثير الذي ينعكس على مستوى التعليم لدى الطلبة والمعلمين.

وأكد أن المطالب كافة التي عرضها معلمو مادة الحاسوب ستكون محط رعاية واهتمام لدى مجلس النواب.

من جهتهم، ثمن المعلمون دور مجلس النواب في خدمة كل القطاعات خصوصا التعليمية، وكذلك سعيه الدؤوب عبر لجانه ولا سيما لجنة التربية والتعليم النيابية في تعزيز التشاركية مع عناصر العملية التعليمية لاثرائها والنهوض بها.





  • 1 أبو نبيل 05-04-2018 | 02:58 PM

    يا حكومه زيدو رواتب المعلمين
    الحكومه اهانت كرامة المعلم بهذا الراتب
    على فكره انا مش مدرس


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :